نتيجة مباراة سوريا وأستراليا الخميس 5 أكتوبر في تصفيات كأس العالم 2018 والسومة يحرز هدف قاتل لسوريا

تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018: ينتظر جميع متابعي ومحبي كرة القدم العربية في كل مكان في جميع أنحاء الوطن العربي المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين منتخب سوريا ومنتخب أستراليا في ذهاب الملحق الأسيوي الخاص بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، هذه المباراة التي يخوضها المنتخب السوري العظيم وهو يرغب في إسعاد جماهير كرة القدم العربية في كل مكان وليس في سوريا فقط.

مباراة سوريا واستراليا اليوم 5 أكتوبر تصفيات كأس العالم 2018

مباراة سوريا وأسترليا

قام الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بتقسيم المنتخبات الأسيوية إلى مجموعتين ويصعد من كل مجموعة الأول والثاني، ثم بعد ذلك يتم اختيار أفضل ثالث في المجموعتين لإجراء مباراة فاصلة للصعود إلى كأس العالم، وذلك حتى يكتمل عدد المنتخبات الأسيوية المشاركة في كأس العالم 5 منتخبات، وبالفعل صعد من المجموعة الأولى إيران وكوريا الجنوبية، وصعد من المجموعة الثانية اليابان والسعودية، وتم اختيار سوريا وأستراليا لإجراء الملحق الأسيوي.

متابعة مباراة سوريا وأستراليا

حيث صعد منتخب سوريا لهذه المباراة بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الأولى، وكذلك النتخب الأسترالي صعد لهذه المباراة بعد حصوله على المركز الثالث، جدير بالذكر أن مباراة الملحق الأسيوي سوف تقام ذهابا وعودة والفائز بهذه المباراة سوف يصعد مباشرة للملحق العالمي لمواجهة رابع قارة أمريكا الشمالية والذي لم يعرف حتى الآن.

مباراة الذهاب بين سوريا وأستراليا

قرر الاتحاد الأسيوي أن تكون المباراة الأولي في الملحق الأسيوي وهى مباراة الذهاب، قرر أن تكون لصالح المنتخب السوري، ولكن بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا حاليا، فقد قرر الاتحاد الأسيوي أن تقام مباراة سوريا وأسترليع على أرضية ملعب  هانج جيبات في مدينة مالاكا في ماليزيا.

موعد مباراة سوريا وأستراليا والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأسيوي أن تقام مباراة المنتخب السوري والمنتخب الأسترالي يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2017، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 عصرا بتوقيت مصر، والساعة 3:30 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن، وسوف يدير المباراة طاقم تحكيم إيراني بقيادة الدولي على رضا.

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا

سوف نقوم بمتابعة المباراة لحظة بلحظة وتقديم وصف تفصيلي كامل لها أثناء سير المباراة، كما سنقوم بعرض نتيجة المباراة أولا بأول أثناء سير اللقاء فتابعونا.

دقائق قليلة وسوف يبدأ لقاء المنتخب السوري مع المنتخب الاسترالي ضمن فعاليات تصفيات كأس العالم 2018 للتأهل للملحق العالمي، لذلك تابعونا لتغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة الشوط الأول

بدأت أحداث مباراة سوريا وأستراليا منذ لحظات قليلة وأطلق حكم المباراة صافرة البدء لينطلق كلا الفريقين في تلك المواجهة الحاسمة.

الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول وما زالت الشباك نظيفة حتى الآن والتعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين.

الدقيقة 27 من زمن المباراة والنتيجة مازالت التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول إستطاع المنتخب الأسترالي أن يغير نتيجة المباراة ويحرز هدفه الأول في شباك مرمى المنتخب السوري.

نتيجة الشوط الثاني

الدقيقة 55 حتى الآن من زمن المباراة وما زالت النتيجة تقدم المنتخب الأسترالي بهدف مقابل لا شئ للمنتخب السوري.

الدقيقة 80 من زمن المباراة حتى الآن وما زالت أستراليا متقدمة بهدف حتى الان.

استطاع النجم السوري الكبير عمر السومة إحراز هدف التعادل للمنتخب السوري في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.