نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الاسباني


نجا ريال مدريد من مضيفه ملقا بالتعادل الايجابي 1-1 بهدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 33 مما يجعله يتراجع بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي ومتصدر الدوري الاسباني برشلونة، غابت الكرة عن اقدام نجوم المرينغي في اغلب زمن المباراة، بينما سيطر عليها ملقا لفترات طويلة حتى كاد أن ينتزع النقاط الثلاث من ريال مدريد، الا أن الاخير نجا بالتعادل بسبب هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي جاء من رأسية وفي وضع تسلل واضح. اضاعة فرصة ركلة الجزء جعل نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا تنتهي بالتعال مما اثر كثيرا على النادي الملكي.

لقد وقف الحظ بشكل كبير مع مفتتحي التسجيل، بعكسية توني كروز والتي حولها رونالدو إلى داخل الشباك وهو في وضع التسلل في الدقيقة 33 من زمن المباراة ولكنه وبعد دقائق معدودة اضاع ركلة جزاء تصدى لها كارلوس كاميني. واصل ملقا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني واستحق التعادل بهدف راؤول البيتوسا.

وها هو كريستيانو يحتفل بعد تسجيله للهدف الأول من عرضية توني كروز والتي حولها إلى هدف برأسية هزت الشباك
‎‎

انتقل رجال زيدان إلى ترتيب اعلى من اتلتيكو مدريد، على الأقل مؤقتا، بقارق الأهداف لكن يجب على زيدان اجراء بعض التغييرات لتحسين اداء الفريق لكي يستطيع تأمين لقب الدوري، في حين انتقل مالاقا إلى ترتيب اعلى من المنتصف في الدوري، وقد استفاد ملقا من تفكك ريال مدريد وبادر بالهجوم في أكثر من مرة.‏

في الشوط الثاني استطاع ملقا من معادلة النتيجة وذلك في الدقيقة 66 بواسطة راؤول البيوتسا عندما لعب ويلنجتون كرة عرضية ارضية ليستقبلها البيوتسا ويحولها إلى داخل مرمى كايلور نافاس.‏
‎‏

نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا خيبت الامال كثيرا بالنسبة لعشاق الملكي، وجعلت الشكوك تتسرب إلى النفوس- شكوك عن قدرة الملكي لمواصلة الدرب وانتزاع الصدارة، خاصة أن الدوري قد وصل إلى محطة الاسبوع الخامس والعشرين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.