نتيجة مباراة ريال مدريد وروما اليوم الأربعاء 19-9-2018 في دوري أبطال أوروبا

في قمة كروية كبيرة ومنتظرة في دوري أبطال أوروبا يصطدم اليوم روما الإيطالي بنظيره ريال مدريد الأسباني في نهائي مبكر لدوري أبطال أوروبا، هذه المباراة المرتقبة ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم الأوروبية في جميع أنحاء العالم، هذه المباراة التي تجمع بين حامل اللقب في النسخة الماضية وفريق يعد من أعرق وأعظم الفرق الإيطالية، ويتوقع الجميع أن تشهد هذه المباراة ندية وحماسة كبيرة نظرا لأن قائمة الفريقين مليئة بالنجوم وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وسوف نقدم لكم موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وروما اليوم الأربعاء 19-9-2018 في دوري أبطال أوروبا 1 19/9/2018 - 10:22 م

مباراة روما وريال مدريد اليوم

يدخل الفريق الملكي هذه المباراة وهو حامل للقب هذه البطولة 13 مرة، ويسعى الريال في هذه النسخة إلى تحقيق رقم قياسي وعالمي بالفوز بلقب هذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي،  وقد استطاع الريال تحقيق الفوز في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين والتي كانت في نفس البطولة في عام 2015-2016 حيث فاز الريال في المبارتين ذهابا وإيابا بنتيجة 2/0، اما روما فيسع إلى الذهاب بعيدا في هذه النسخة ويعوض خروجه من دور ربع النهائي في النسخة الماضية أمام ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وروما

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إقامة مباراة ريال مدريد وروما اليوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب (سانتياجو برنابيو) معقل الريال، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وروما

بعد دقائق قليلة سوف يطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الأول في مباراة اليوم بين ريال مدريد وروما، فتابعونا لمعرفة نتيجة المباراة.

  • مرور أكثر من 30 دقيقة من زمن الشوط الأول المباراة ولازالت النتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف، هل يستطيع الفريق الملكي أن يغير النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، تابعونا.
  • الدقيقة 45 واستطاع الفريق الملكي أن يحرز هدفه الأول في مرمى شباك روما بواسطة اللاعب ايسكو لتصبح النتيجة 1:0 لصالح فريق الريال.
  • الدقيقة 58 ويستطيع اللاعب غريث بيل أن يحرز الهدف الثاني لفريق الريال لتصبح النتيجة 2:0 لريال مدريد.
  • الدقيقة 90 مارينو دياز يحرزف الهدف الثالث للفريقي الملكي لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 3/0.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.