“الآن” نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 26/9/2017 في دوري أبطال أوروبا

سنعلن نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2017 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”، كما سنوافيكم بتحديثات لحظية لأهم الأحداث داخل المباراة لنبقيكم على إطلاع دائم، كما نعلن لكم الآن موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا اليوم، وأيضاً تعلن لكم القنوات الناقلة للمباراة، والجدير بالذكر أن المرينغي وأسود الفستيفاليا يقعان ضمن فرق المجموعة “H”، والتي تضم أيضاً توتنهام وأبويل.



نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم
نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

ستقام مباراة القمة الأوروبية اليوم على معلب سيغنال ارينا بارك حيث يحل المرينجي ضيفا اليوم على المارد الأصفر، وتبقى الأفضلية اليوم لبروسيا دورتموند حيث يلعب الليلة على أرضة ووسط جمهوره أمام المدافع عن اللقب ريال مدريد، وسيكون معلق المباراة الليلة هو عصام الشوالي المعلق التونسي الرائع على قناة “بي إن سبورت إتش دي 1” الناقلة للمباراة.



القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند

تذاع مباراة الريال وبروسيا اليوم على فضائية بي إن إسبورت على قناة “بي إن سبورت إتش دي 1” المشفرة، ولكننا عبر موقع نجوم مصرية وفرنا لكم ترددات القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة اليوم عبر الجدول التالي:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند

موعد مباراة الريال اليوم ضد بروسيا دورتموند في الشامبيونزليج



حددت اليويفا “الإتحاد الأوروبي لكرة القدم” موعد مباراة ريال مدريد “الميرينغي”، وبروسيا درتموند اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب سيغنال أرينا بارك الألماني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري الأبطال الموافق 26-9-2017

نتيجة مباراة الريال اليوم في مواجهة بروسيا تبقي إلى لحظتنا هذه (3 – 1)، يتقدم ريال مدريد بهدف جاريث بيل في الدقيقة 18:00، و ينتهي الشوط الأول بتقدم الريال على مضيفه بروسيا بهدف جاريث بيل، ومع الدقيقة 47:00 في بداية الشوط الثاني يستطيع كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الثاني للريال، وفي الدقيقة 53:00 إستطاع بروسيا دورتموند إحراز هدف ويقلص الفارق لتصبح النتيجة ((2-1))، وأحرز هدف بروسيا اللاعب أوبميانغ، يتقدم ريال مدريد بهدف ثالث في الدقيقة 78:00 من كرة صاروخية سددها الون رونالدو لتسكن الشباك، وسنوافيكم بتحديث للمقال يضم ملخص لمباراة ريال مدريد وبروسيا لحظة بلحظة فور إستئناف الشوت الثاني.

ترتيب المجموعة الثامنة والتي تضم الريال وبروسيا

يلتقي اليوم ريال مدريد وبروسيا بورتموند خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2017، ويقع نادي ريال مدريد وبروسيا دورتموند ضمن المجموعة الثامنة “H”، والتي تجمع أيضا نادي توتنهام الإنجليزي وأبويل القبرصي، ويتصدر المجموعة الريال برصيد ثلاثة نقاط، ويليله في المركز الثاني توتنهام برصيد ثلاث نقاط أيضاً، وفي المركز الثالث بروسيا برصيد 0 نقطة، وفي المركز الرابع أبويل القبرصي برصيد 0 نقطة، والجدير بالذكر أن جميع فرق المجموعة لعبت مباراة واحدة فقط.

كريستيانو رونالدو يكمل اليوم 400 مباراة بقميص ريال مدريد

اليوم يكمل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ساحر القلوب مباراته رقم 400 بقميص نادي ريال مدريد الإسباني، كما سجل البرتغالي خلال مشواره مع ريال مدريد عبر 399 مباراة ماضية عدد 408 هدف، أي بمعدل هدف واحد كل مباراة على أقل التقديرات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم خلال الشوت الأول

خلال أول 5:00 دقائق سيطرة على زمام المباراة لصالح الألماني بورسيا دورتموند، والجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر أي ماتش خلال 28 ماتش في دوري المجموعات، ولكن للعلم أيضاً أن آخر من هزم الريال في بطولة دوري الأبطال هو بروسيا دورتموند.

في الدقيقة 7:00 تحول هجومي للريال على مرمى البروسيا بقيادة الدون كريستيانو، وفي الدقيقة 9:00 إنفرد كرفخال بالمرمي ولكنه فشل في التسديد وإحراز هدف ولو كان مرر الكرة لكريستيانو لكانت في الشباك الآن.

الجبهة اليسرى مفتوحة لدى بروسيا واستطاع رونالدو اختراقها و تمرير كرة هدف محقق في الدقيقة 11:00 ولكن الدفاع قطعها قبل أن تسكن الشباك.

خلال 15 دقيقة تمر من زمن مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مازال الدفاع السلبي سيد الموقف، ولكن السيادة حاليا للبرينغي وبروسيا يعاني من عجز الدفاع امام الهجوم الريال، والجدير بالذكر إن لم يحل بوش ثغرات دفاعه قد يخسر بنتيجة ثقيلة الليلة.

في الدقيقة 18:00 ينجح كرفخال في تمرير كرة عرضية يسددها جاريث بيل في المرمى قبل ان تلمس الأرض، وبهذا يتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل أمام بروسيا.

في الدقيقة 23:00 يستغل جاريث بيل سرعته ليسبق الدفاع ويسدد كرة خطرة، ولكن يتصدى لها حارس المرمى بوركي بجدارة، في الدقيقة 24:00 قاد توبراك هجمة خطرة ولكن دفاع الريال يتصدى لها.

في الدقيقة 28:00 يخرج حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب جاريث بيل.

في الدقيقة 38:00 يتلقى كارفخال بطاقة صفراء، وضربة ثابتة من مكان خطير لبروسيا، وقبل تنفيذ الضربة الثابتة يتلقى مودريتش بطاقة صفراء أيضاً، ويتم تسديد الكرة لتصطدم بالحائط وتخرج خارج الملعب.

خلال الربع ساعة الأخيرة من زمان الشوط الأول في المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند ونلاحظ إنتفاضة للمارد الأصفر في هجمات متتالية على دفاع البرينغي.

في الدقيقة 44:00 يفشل كريستيانو رونالدو من إحراز هدف من هجمة مرتدة كانت خطيرة على مرمى بوركي، وفي الدقيقة 45:00 يعاود كريستيانو هجومه الكاسح ولكنه يخفق أيضاً من جديد وكأن الكرة تعانده.

في الدقيقة 46:00 رأسية من راموس كاد أن يسكنها الشباك ولكنها مرت بجوار القائم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، ينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على بروسيا (1 – 0) بهدف جاريث بيل، ونحن الآن في إنتظار تعدل الجراد الأصفر لصفوفه لكي يعود للمباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم خلال الشوت الثاني

خلال الدقيقة 46:00 للألماني بروسيا بورتموند في فرصة هدف محقق ولكن ينقذها المدافع رافاييل فاران، ويبدو أن الريال سيعاني خلال الشوط الثاني خاصة بعد أن أهدر فرصة زيادة الفارق خلال شوط المباراة الأول.

في الدقيقة 47:00 تمريرة من جاريث بيل لكريستيانو رونالدو لتسكن الشباك ويتقدم النادي الملكي (2 – 0).

في الدقيقة 53:00 يستطيع بروسيا بورتموند من إحراز هدف لتقليل الفارق لتكون نتيجة مباراة الريال مدريد وبروسيا الآن الثلاثاء 26/9/2017 هي (2 – 1) لصالح ريال مدريد، سجل الهدف اللاعب أوبميانغ بتمريرة من اللاعب كاسترو ليحرز أوبميانغ هدف تقليص الفارق للجراد الأصفر.

في الدقيقة 59:00 يخرج اللاعب جيريمي تولجان ويدخل محمود داوود، ويخرج اللاعب نوري شاهين ويدخل اللاعب جوليان ويجل.

الجراد الأصفر يقاتل من أجل التعادل والمباراة تسير على صفيح ساخن، وإن لم يتقدم الملكي بهدف ثالث قد يتعادل الفستيفاليا.

في الدقيقة 76:00 تبديل ثالث لبروسيا بخروج اللاعب ماريو غوتزه ونزول اللاعب كريستيان بولسيتش.

في الدقيقة 78:00 يحرز الدون كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لريال مدريد في مواجهة بروسيا عن طريق صاروخية لا تصد ولا ترد.

في الدقيقة 84:00 يقوم زيدان بتبديل نتيجة إصابة جاريث بيل، ويدخل لوكاس فاسكيس ويخرج جاريث بيل.

في الدقيقة 88:00 يضيع المهاجم الملكي ماركو أسانسيو إنفراد كان فرصة ليحقق هدف رابع، وفي الدقيقة 89:00 يفشل أسانسيو من إحراز الرابع من رأسية كانت الأخطر.

في الدقيقة 90:00 تبديل لريال مدريد بخروج موديريتش ودخول داني.

في الدقيقة 91:00 كاد راموس من إحراز هدف رابع عن طريق رأسية ساحقة ولكن الحارس يتصدى لها ليمنع هدف محقق.

نتيجة الريال وبروسيا اليوم

تنتهي مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة، بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف الريال اللاعب جاريث بيل “هدف واحد”، وأحرز الدون كريستيانو رونالدو “هدفين”، وأحرز هدف بروسيا الوحيد اللاعب أوبميانغ، وفي الختام كان الفوز من نصيب النادي الملكي ريال مدريد عن إستحقاق وجدارة، وكان نجم المباراة الأول وهدافها كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو نجم مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يبقى النجم البرتغالي الشهير الدون “كريستيانو رونالدو” غزال ريال مدريد ومفتاح سر المباريات الصعبة نجماً في سماء دوري أبطال أوروبا وبطاقة رابحة في يد زين الدين زيدان، حيث إستطاع البرتغالى اليوم خلال مبارته رقم 400 مع الملكي إحراز هدفين غاليين ليصبح مجموع أهدافه خلال هذه المباريات 411 هدفاً، والجدير بالذكر أن ريال مدريد إستطاع التغلب اليوم على بروسيا دورتموند على أرضه وأمام جمهوره بثلاثية رائعة إفتتحها جاريث بيل وإختتمها رونالدو، ولم يستطيع هدف أوبميانغ تحريك بروسيا لتحسين أوضاعهم في المباراة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد