نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا نهاية المباراة

على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان سهرة الأربعاء الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

أصحاب الأرض والجمهور بقيادة فرنسية لزين الدين زيدان، والذي تمكن من تحقيق لقب البطولة في آخر نسختين يسعى لتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان من أجل إستكمال مشواره في البطولة القارية.

الريال استطاع أن يتأهل لهذا الدور بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف توتنهام الإنجليزي، حيث استطاع الملكي أن يجمع 13 نقطة خلال مباريات دوري المجموعات.

أما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فاستطاع أن يكون على صدارة المجموعة الثانية بعد نهاية دوري المجموعات، حيث جمع فريق العاصمة الفرنسية 15 نقطة بالتساوي مع العملاق البافاري إلا أن أفضلية فارق الأهداف رجحت كفة الباريسيين.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا سهرة الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

وسيتم نقل أحداث مباراة الريال وباريس سان جيرمان ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD1 بتعليق كل من أحمد الطيب ورؤوف بن خليف.

تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم:

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام فريق باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسيبدأ زيدان بمواطنه كريم بنزيمة، والبرتغالي رونالدو في الخط الأمامي، ليكون تشكيل الريال اليوم على النحو التالي:

نافاس، راموس، ناتشو، رونالدو، كروس، بنزيمة، مودريتش، مارسيلو، كاسميرو، إيسكو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان من ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، وسنتابع معكم أهم أحداث تلك المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر المباراة استطاع رابيو أن يسجل أول أهداف المباراة، هدف رابيو أتى بعد أن سدد اللاعب الكرة على يسار نافاس مستغلاً كرة زميله البرازيلي نيمار.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء عقب إعاقة توني كروس داخل منطقة الجزاء، قام بتسديدها البرتغالي رونالد، والذي نجح في وضعها بشباك الضيوف، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل الضائع، إلا أنهما لم تسفرا عن تسجيل أي أهداف، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة الثالثة والثمانين نجح رونالدو في تسجيل ثاني أهداف ريال مدريد، لتصبح النتيجة هدفين لهدف، بعدها بثلاث دقائق نجح البرازيلي مارسيلو في تسجيل ثالث أهداف الميرينجي.

بثلاثة أهداف لهدف انتهت مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.