نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، الذي يشهد مفاجئات كبيرة في البدايات بالنسبة لكبار الليجا، ويلتقي ريال مدريد مع ليفانتي المُتقدم عليه في جدول الترتيب بنقطة واحدة فيمتلك ليفانتي 6 نقاط وريال مدريد 5 نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

تشكيلة الفريقين

تشكيلة ريال مدريد وليفانتي لمباراة الجولة الرابعة للدوري الاسباني:

ريال مدريد 

تيبو كورتوا في حراسة المرمى وفي الدفاع مارسيلو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وألفارو أودريوزولا وفي الوسط توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفي الهجوم إدرين هازارد وكريم بنزيما وكارلوس باكا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني 1 14/9/2019 - 12:52 م

ليفانتي

حارس المرمي أيتور فيرنانديز أباريسكتا وفي الدفاع كارلوس كليرك وسيرخيو بوستيجو ريدوندو وروبن فيزو وخورخي اندوخار مورينو وفي الوسط خوسيه لويس موراليس وخوسيه كامبانيا ونيكولا فوكيفيتش وروبن روتشينا وفي الدفاع بورخا مايورال وروجر مارتي.

أحداث الشوط الأول

  • كريم بنزيمة يُمتع ويحرز هدفين في 5 دقائق، الدقيقة 25 والدقيقة 30 ويُعطي ريال مدريد الأفضلية في الشوط الأول.
  • كاسيميرو يحرز الثالث وتصبح النتيجة 0/3 لريال مدريد.

نتيجة الشوط الأول مباراة ريال مدريد

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة، جاء الأول عن طريق بنزيما في الدقيقة 25، والثاني أضافه أيضاً بنزيما في الدقيقة 40، ثم كاسميرو قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة أضاف الهدف الثالث.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليفانتي

سجل بورخا مايورال الهدف الأول ليفانتي في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 75 أضاف ميليرو الهدف الثاني، والنتيجة الآن 3-2، وانتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي بتقدم النادي الملكي 3-2، ويرفع ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى النقطة 8 في المركز الثاني، بينما استقر عدد نقاط ليفانتي عند 6 نقاط فقط.