نتيجة مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم ضمن الأسبوع السابع من دوري الخليج العربي الإماراتي والتعادل الإيجابي يحسم المواجهة الحماسية

في إطار متابعة نجوم مصرية لفعاليات الدور الإماراتي فعلى ملعب نادي دبا الفجيرة يستضيف نادي دبا الفجيرة نظيره حتا في إطار الجولة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم ويسعيان في هذا اللقاء لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد آخر تعثر لهما في الدوري حيث كان الفريقان قد إنهزما بنتيجة 3-2 ضد كل من الوصل والجزيرة على التوالي.

نتيجة مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم ضمن الأسبوع السابع من دوري الخليج العربي الإماراتي والتعادل الإيجابي يحسم المواجهة الحماسية 1 2/11/2017 - 2:47 م

وسيكون شعار الإنتصار ولا غير الإنتصار هو الدافع للفريقين خصوصا مع المستوى المتقارب وهو ما يعني مباراة في غاية الإثارة والقوة خصوصا وقد إلتقيا في 19 مواجهة سابقة في جميع المسابقات وتفوق حتا في ثمانية لقاءات وفاز دبا الفجيرة في سبع لقاءات وإنتهت أربع مواجهات أخرى بالتعادل.

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإماراتي

موعد مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم

تنطلق مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم الخميس 2 نوفمبر على الساعة 12.50 مساءا بتوقيت جرينيتش، الساعة 16.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة 15.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم

بالإمكان متابعة هذا اللقاء الحماسي عبر كل من أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني وقناة دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الجراح.

نتيجة مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم

دبا الفجيرة 2 – حتا 2

دبا الفجيرة يدخل بكل من فهد محمد الظنحاني نهيان سعيد أحمد محمد البحرين النقبي ياسين البخيت خليفة سالم الشهياري الاسان ديالو عادل سالم الحمادي على سعيد ياسر سالم إدريس فتوحي أحمد إبراهيم الظنحاني.

أما الإحتياط محمد سالم الرويحي جوسيل فيريرا داسيلفا أحمد راشد الظنحاني فهد خلفان ناصر عبدالهادي يوسف خلفان خالد عبدالله حامد.

في الجهة الأخرى، حتا يستعين بتشكيل أساسية مكونة من عبيد ثاني ادريان روبوتان فيرناندو جابرييل سبيل سبيل غازي عبد الله حسن خلفان صامويل روزا عبدالله على البلوشي محمود حسن البلوشي سعد خميس سعد عمرو الميداني محمد جمال.

وفي الإحتياط عيسى عبيد محمد مال الله خالد علي مطر محمود قاسم حمدان قاسم راشد جلال عبد الله القميش.

ملخص مباراة دبا الفجيرة وحتا اليوم

بداية المباراة…

الدقيقة 10: صامويل روزا يفتتح النتيجة لصالح نادي حتا…

الدقيقة 15: إدريس فتوحي يعادل النتيجة من ضربة جزاء…

الدقيقة 25: نهيان سعيد يحصل على الورقة الصفراء…

نهاية الشوط الأول…

بداية الشوط الثاني…

الدقيقة 46: محمد جمال يتحصل على الإنذار…

الدقيقة 46: الاسان ديالو يسجل الهدف الثاني لدبا…

الدقيقة 64: أحمد إبراهيم الظنحاني يتحصل على ورقة صفراء…

الدقيقة 67: إدريس فتوحي يحصل على الإنذار…

الدقيقة 70: صامويل روزا يعود يسجل هدف التعادل لحتا…

الدقيقة 88: راشد جلال يحصل على الإنذار…

الدقيقة 92: محمد جمال يطرد بالورقة الحمراء…

الدقيقة 93: ناصر عبدالهادي يتحصل على الإنذار…

الدقيقة 94: سبيل غازي ينذر من طرف الحكم…

نهاية المباراة بفوز بالتعادل الإيجابي 2/2…


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.