نتيجة مباراة تونس وبلجيكا – خروج لأخر ممثل عربي في المونديال روسيا 2018

كان هو أخر المنتخبات العربية التي لم تخرج من المونديال هو منتخب تونس الذي كان يخوض مباراته الثانية اليوم وهو مانستعرضه هنا نتيجة مباراة تونس وبلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات “المجموعة السابعة” كأس العالم روسيا 2018 وكانت هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للمنتخب التونسي وللمنتخبات العربية للإستمرار في المنافسة في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

نتيجة مباراة تونس وبلجيكا - خروج لأخر ممثل عربي في المونديال روسيا 2018 1 23/6/2018 - 3:54 م

المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا وتضم المجموعة السابعة المنتخبات الآتية من منتخبات كأس العالم روسيا 2018: تونس – بلجيكا – إنجلترا – بنما وكان المرشحين الأبرز للتأهل من تلك المجموعة هي منتخبات بلجيكا وإنجلترا وهم بالفعل بعد نتيجة هذه الجولة هم من تأهلوا فمن المتوقع أن يهزم المنتخب الإنجليزي منتخب بنما في مباراة الغد بعد أن أطاح منتخب بلجيكا بمنتخب تونس اليوم.

هذا وتتصدر الآن بلجيكا المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وفارق أهداف بلغ +6 وتضمن التأهل رسمياً وتنتظر الغدمباراة إنجلترا وبنما فإن انتهت اللقاء بأي نتيجة غير فوز إنجلترا فستضمن بلجيكا  صدارة المجموعة قبل مباراتها في الجولة الأخيرة ضد منتخب إنجلترا. هذا وتعد مباراة تونس وبنما ليست ذات جدوى في حالة انتهاء مباراة إنجلترا بأي نتيجة إيجابية لصالح المنتخب الإنجليزي.

نتيجة مباراة تونس وبلجيكا

هذا وقد تعرض المنتخب التونسي اليوم لهزيمة مذلة لم تكن متوقعة على الإطلاق على يد منتخب بلجيكا وذلك بنتيجة 5-2 تقاسم أول 4 أهداف كلا من إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وروميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وبهدفي لوكاكو اليوم عادل لوكاكو عدد الأهداف التي أحرزها كريستيانو رونالدو في مونديال روسيا 2018 ليتساووا سويا في سباق لقب هداف مونديال روسيا 2018 وأحرز الهدف الخامس ميتشي باتشواي في الدقيقة 91 من عمر اللقاء قبل أن يحرز منتخب تونس الهدف الثاني عن طريق وهبي الخرزي في الدقيقة 93.