نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018

ينتظر عشاق ومحبى كرة القدم العربية والعالمية اللقاء المرتقب وهو مباراة تونس وانجلترا في أولى مباريات المنتخب التونسي الشقيق في دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في دولة روسيا 2018، وتقع انظار العرب أجمع على المنتخب التونسي الشقيق أملاً في تحقيق الانتصار الأول لمنتخب عربي في هذه النسخة من بطولة كأس العالم، وذلك بعد إخفاق الثلاث منتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة في الجولة الأولى، حيث خسر المنتخب المصري في اللحظات الاخيرة امام منتخب الأوروجواي بهدف دون رد، وخسر منتخب السعودية بخمسة أهداف مقابل لاشىء من المنتخب الروسي، وأخيراً خسر منتخب المغرب الشقيق بهدف في الدقيقة الأخيرة من المنتخب الايراني.

نتيجة مباراة تونس وانجلترا
مباراة تونس وانجلترا
مباراة تونس وانجلترا

مباراة تونس وانجلترا

يخوض منتخب نسور قرطاج اليوم لقاءاً صعباً امام منتخب انجلترا الذي يضم أبرز لاعبي العالم، ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة، حتى يواصل مسيرته في التخطى إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث يقع المنتخب التونسي في مجموعة لم تكن بالمجموعة السهلة، حيث يقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بجانب منتخب انجلترا، ومنتخب بلجيكا، ومنتخب بنما.

مباراة تونس وانجلترا
مباراة تونس وانجلترا

ويتوقع الكثير من الخبراء والمحللين أن مباراة تونس وانجلترا تعد مباراة سهلة بالنسبة لمنتخب انجلترا، وذلك بسبب تاريخهم الكبير في كأس العالم، وغيرها من البطولات، وضمها للعديد من أبرز لاعبي العالم، ولم ننسي أن دولة انجلترا هى التي تستضيف الدوري الأقوى عالمياً وهو الدوري الانجليزي، الذي يضم أفضل النجوم على مستوى العالم، ويحظى بمتابعة عالمية من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة.

موعد مباراة تونس وانجلترا

من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرته معلناً بدء مباراة تونس وانجلترا مساء اليوم الاثنين 18-6-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر ايضاً أن تقام المباراة على استاد فولجوجراد أرينا بدولة روسيا، تمنى جميعاً التوفيق الكامل للمنتخب التونسي الشقيق في مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب انجلترا، لتقترب به خطوة إلى دور الـ 16 من البطولة.

مواعيد مباراة تونس وانجلترا
مواعيد مباراة تونس وانجلترا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وانجلترا

من المقرر أن تنقل مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين في مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018، على قناة بى أن سبورت ماكس 2 “Bein Sport MAX 2″، وأعلنت قناة بى أن سبورت على ادراج مباراة تونس وانجلترا ضمن المباريات التي سوف تذاع مجاناً على قناة بى أن سبورت على النايل سات بدون تشفير، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق رؤوف خليف، والمعلق الشهير عصام الشوالي.

لمعرفة تردد قناة بى أن سبورت المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة تونس وانجلترا من هنا

مباراة تونس وانجلترا
مباراة تونس وانجلترا

نتيجة مباراة تونس وانجلترا

ننشر لكم نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين في أولى مباريات المنتخب التونسي في مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث تبدأ المباراة بعد دقائق قليلة، فتابعونا لمعرفة نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم لحظة بلحظة، كل التوفيق للمنتخب التونسي الشقيق والفوز على منتخب انجلترا.

  • اللاعب هارى كين يحرز الهدف الأول لمنتخب انجلترا في الدقيقة الـ 11 من احداث الشوط الأول ليتقدم منتخب انجلترا على منتخب تونس الشقيق بهدف نظيف.

نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018 1 18/6/2018 - 9:56 م

  • فرجاني ساسى لاعب منتخب تونس يحرز هدف التعادل في الدقيقة 35 من ضربة الجزاء لكي تصبح النتيجة حتى الآن التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018 2 18/6/2018 - 9:56 م نتيجة مباراة تونس وانجلترا اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018 3 18/6/2018 - 9:56 م

  • انتهاء الشوط الأول من مباراة تونس وانجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، نحن في انتظار بداية الشوط الثاني، كل التوفيق للمنتخب التونسي الشقيق.
  • بداية الشوط الثاني من مباراة تونس وانجلترا
  • الدقيقة الـ 57 ومازال التعادل الايجابي بهدف لكل منتخب حتى الآن
  • الدقيقة الـ 66 من احداث المباراة ومازال التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 هي نتيجة المباراة حتى الآن
  • الدقيقة الـ 86 من المباراة ومازال التعادل الايجابى بهدف لكل فريق
  • نهابة مباراة تونس وانجلترا بفوز منتخب انجلترا على المنتخب التونسي في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد عن طريق لاعب منتخب انجلترا هارى كين.


عرض التعليقات (2)