نتيجة مباراة تونس وإنجلترا كأس العالم روسيا 2018 – انتهت المباراة

نعم انتهى اللقاء وفشل المنتخب التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية أولى للمنتخبات العربية وهو مانستعرضه هنا نتيجة مباراة تونس وإنجلترا حيث حقق كافة المنتخبات العربية نتائج مخيبة حتى الآن فخسرت مصر والمغرب من أوروجواي وإيران على الترتيب بنتيجة 0-1 في كل مباراة منهما بينما تعرض المنتخب السعودي لنتيجة مذلة بهزيمته أمام المنتخب الروسي بنتيجة 5-0. واليوم كان موعد المنتخب التونسي في مباراة افتتاح مشواره بكأس العالم روسيا 2018 في مواجهة منتخب إنجلترا.

نتيجة مباراة تونس وإنجلترا كأس العالم روسيا 2018 - انتهت المباراة 1 18/6/2018 - 10:00 م

المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا ويقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة من مجموعات كأس العالم روسيا 2018 بجانب كلا من إنجلترا وبلجيكا وبنما وهي المجموعة المرشح فيها وبقوة للتأهل كلا من بلجيكا وإنجلترا. لكن ليس دائما ماتصدق التوقعات والترشيحات فكرة القدم مليئة بالمفاجأت.

نتيجة مباراة تونس وإنجلترا المجموعة السابعة كأس العالم روسيا 2018

هذا ومع الضغط الهائل من جانب المنتخب الإنجليزي وتقدمه على تونس في وقت متقدم من عمر اللقاء إلا أن المنتخب التونسي تمكن من إحراز ركلة جزاء عادل بها النتيجة لتصبح 1-1 وتستمر هذه النتيجة طيلة الشوط الثاني وحتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة قبل أن يخطف هاري كين الغير مراقب هدف ثاني له وثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 91 ليخطف المنتخب الإنجليزي انتصارا على منتخب تونس بنتيحة 2-1 ولكنه انتصارا مستحقا.

هذا وقد خسر المنتخب التونسي المباراة بنفس السيناريو الذي خسر به منتخب مصر ومنتخب المغرب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.



عرض التعليقات (4)