نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي نهاية اللقاء

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، والذي سيحتضن مباراة قمة الجولة التاسعة من البريميرليج بين تشيلسي ومانشستر يونايتد ظهر يوم السبت الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، في مباراة هي بداية انطلاق الجولة التاسعة، وعودة منافسات البريميرليج بعد التوقف الدولي.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في البريمرليج والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في البريميرليج والقنوات الناقلة للمباراة

أصحاب الأرض والجمهور فريق تشيلسي يسعون لتحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد من أجل مواصلة مشوارهم في المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، الفريق اللندني بقيادة مديره الفني الإيطالي ساري يسعى لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على مركز الفريق في مقدمة الدوري.

ويدخل فريق تشيلسي هذه المباراة من أجل الفوز، فالفريق اللندني تمكن من جمع 20 نقطة خلال الثماني جولات الماضية، إذ أن الفريق فاز في ست جولات، وتعادل في جولتين، ليأتي خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بنفس الرصيد، إلا أنه يتفوق على تشيلسي بأفضلية فارق الأهداف.

أما فريق مانشستر يونايتد فحالته لم تك جيدة هذا الموسم، الشياطين الحمر يعانون من نتائجهم السيئة خلال بداية هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يأتي في المركز الثامن بجدول الترتيب بعد أن حصد 13 نقطة من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في ثلاث جولات.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ظهر السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز من ملعب ستامفوردبريدج بمدينة لندن عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بإذاعة أحداث المباراة بالتعليق العربي على أحداث اللقاء.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، واختار مورينيو لوكاكو ليكون مهاجماً للفريق بجانب الشاب مارسيال، ليكون تشكيل الشياطين الحمر لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى:دي خيا.

خط الدفاع: يون، ليندلوف، سمالينج، شاو.

خط الوسط: ماتا، ماتيتش، بوجبا.

خط الهجوم: راشفورد، لوكاكو، مارسيال.

تشكيل تشيلسي اليوم

بدوره أعلن ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به المباراة الافتتاحية لمنافسات الجولة التاسعة من البريمرليج، ودفع ساري بالمهاجم موراتا من البداية، فيما تواجد هازارد في خط الوسط الهجومي للبلوز:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ازبيلكويتا، روديجر، لويز، الونسو.

خط الوسط: كانتي، جورجينهو، كوفاسيتش، ويليان، هازارد.

خط الهجوم: موراتا.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

مرت إلى الآن ربع ساعة على انطلاق مباراة تشيلسي ومان يونايتد في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من البريمرليج، وحتى الآن النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الحادية والعشرون من الشوط الأول شهدت تقدم البلوز من رأسية ولا أروع عن طريق المدافع روديجر الذي وضع الكرة في شباك دي خيا برأسية صاروخية.

ونجح الفرنسي مارسيال من معادلة النتيجة للضيوف لتكون النتيجة حتى الآن هدف لكل فريق.

الدقيقة الثانية والسبعون من المباراة شهدت تقدم الشياطين الحمر عن طريق اللاعب مارسيال، لتكون النتيجة 2-1 لصالح الضيوف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع استطاع باركلي أن يسجل هدف التعادل في الوقت القاتل، ليرتفع رصيد تشيلسي ل21 نقطة، ويبقى على الصدارة مؤقتاً، ويرتفع رصيد مان يونايتد ل14 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد