نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 8-2-2018 نصف نهائي كأس الملك برشلونة يفوز

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، حيث يلعب الفريقين الآن على ملعب الميستايا معقل الخفافيش في إطار لقاء العودة بنصف نهائي كأس الملك، وقد نجح برشلونة لتحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب الكامب نو بنتيجة هدف نظيف، وتحظى نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بمتابعة أعداد كبيرة من محبي وعشاق السحرة المستديرة والفريقين، سنقوم بتقديم تغطية مستمرة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 8-2-2017.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا

ودحل برشلونة المباراة بتشكيلة مكنوه من حراسة المرمى: سيليسين، والدفاع: بيكيه، خوردي ألبا، روبرتو، أومتيتي، وخط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، إنييستا، أندريه جوميز، كما حضر في خط الهجوم: سواريز، ميسي، ويأمل فالنسيا في الاعتماد على عامل الأرض والجمهور من أجل انقاذ موسمه في كأس ملك أسبانيا، بالإضافة لتعويض الخسارة التي تعرض لها في لقاء الذهاب.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الآن

ويريد برشلونة تسجيل هدفين في لقاء العودة من أجل الصعود والتأهل لمباراة النهائي، بينما يحتاج برشلونة لتسجيل هدف نظيف في لقاء اليوم لتحقيق التأهل للقاء نهائي كأس الملك، وسنتابع معكم الآن نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا الشوط الأول والثاني.

أعلن حكم المباراة الوقوف دقيقة صامتة حداد على وفاة لاعب ناشئ من فريق ازيرا يدعى ناتشو باربيرا  14 عاما بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وكانت لفته رائعة من الحكم، وبعدها تم إطلاق صافرة البداية وانطلاق المباراة، وبدأت مجريات الشوط الأول من المباراة بضغط قوي وشديد من عناصر برشلونة بحثاً عن تسجيل هدف.

ومع ذلك فقد تجمعت دفاعات فالنسيا في وسط ملعبهم من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة، واستطاع الخفافيش إنهاء الشوط الأول من المباراة بدون تسجيل أهداف في شباك مراماهم، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة تم عمل تغيير مفاجئ لبرشلونة ليخرج اللاعب اندريه جوميز، ويدخل أرضية الملعب اللاعب البرازيلي كوتينيو، واستطاع كوتينيو تسجيل أول أهداف اللقاء بعد أربعة دقائق من دخوله المباراة ليكون التقدم حتى الآن لصالح برشلونة بهدف في الشوط الثاني.

ويسجل راكيتيتش الهدف الثاني لصالح برشلونة عند الدقيقة 82 من زمن المباراة عن طريق خطأ فادح من دفاع برشلونة، وعن طريق تمريرة سواريز تجاه راكيتيتش يسجل الأخير لتكون النتيجة الآن هدفن دون رد، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويصعد برشلونة للقاء نهائي كأس الملك.



اترك تعليقا