نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم نصف نهائي كأس ملك إسبانيا فوز الفريق الكتالوني

ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وفي إطار مرحلة ذهاب نصف النهائي تُقام اليوم مباراة برشلونة وفالنسيا أمسية الخميس على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الخميس نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

الفريق الكتالوني تمكن من الفوز على جاره إسبانيول في ربع نهائي البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، برشلونة خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد أمام نظيره إسبانيول، إلا أنه استعاد قواه من جديد وتمكن من الفوز عليه في العودة بملعب الكامب نو بهدفين دون رد، لتكون بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا من نصيب فريق البلوجرانا.

أما فريق فالنسيا فتمكن من العبور للدور ذاته بعد أن عبر فريق ديبورتيفو ألافيس، فريق الخفافيش فاز على أرضه بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تلقى فالنسيا الخسارة بالنتيجة ذاتها، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين، ومن ثم ركلات الترجيح، والتي رجحت أعطت بطاقة التأهل لفريق خفافيش فالنسيا.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة برشلونة اليوم أمام فالنسيا في كأس ملك إسبانيا سهرة الخميس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا:

وسيتم نقل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا من ملعب الكامب نو على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3، وذلك بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا:

انطلقت أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا قبل قليل، وقد مرت إلى الآن ربع ساعة من بداية إنطلاق المباراة، والنتيجة تُشير للتعادل السلبي حتى الآن.

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة وفالنسيا بالتعادل السلبي، وكان لاعبو برشلونة يحاولون طوال الشوط الأول تسجيل أول الأهداف، إلا أن محاولات ابناء كتالونيا لن تُفلح، وفي إنتظار الشوط الثاني.

وفي الدقية 67 استطاع لويس سواريز أن يسجل أول أهداف المباراة من رأسية ولا أروع بعد عرضية من زميله ليونيل ميسي لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدف دون رد.

بهدف لويس سواريز الوحيد يكون برشلونة قد فاز على نظيره فالنسيا في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وفي انتظار مباراة الإياب، والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى نهائي كأس الملك.