نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 16-8-2017 نهائي كأس السوبر الإسباني-كلاسيكو الأرض

تابع كل عشاق ومحبى كرة القدم العالمية اللقاء المرتقب بين الفريق الكاتالوني بقيادة ميسي ورفاقه، أمام الفريق الملكي بقيادة المدرب الرائع زين الدين زيدان، وشهدت المباراة أحداث مثيرة واداء رائع من جانب الفريقين وبالأخص النادي الملكى “ريال مدريد”، حيث قدم مباراة ولا أروع على ملعبه ووسط جمهوره، في عرض رائع للنادى الملكى.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد
نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد
نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 16-8-2017 نهائي كأس السوبر الإسباني-كلاسيكو الأرض

ملخص أحداث الشوط الأول

بدأت مباراة كلاسيكو الأرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية وذلك في معقل النادي الملكي على ملعب البرنابيو في مدريد، في اجواء رائعة وحماسية من اللاعبين والجماهير التي ملأت أرجاء الملعب قبل المباراة بدقائق قليلة، بدأ نادى ريال مدريد في الضغط على الفريق الكاتالوني في بداية المباراة، فلم يكن محتاجاً أكثر من أربعة دقائق فقط لإحراز الهدف الأول للفريق الملكى نادى ريال مدريد، حيث أحرز لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو الهدف الأول للفريق في الدقيقة الرابعة من عمر مباراة كلاسيكو الأرض.

حاول نادي برشلونة العودة مجدداً للمباراة في ظل محاولات قليلة ولكن دون جدوى على المرمى، على العكس تماماً في الجانب الاخر، حيث استمر ضغط فريق ريال مدريد على نادي برشلونة طوال أحداث الشوط الأول، في ظل عرض مثير وجميل، أحرج به نادى ريال مدريد نادى برشلونة في كلاسيكو الأرض.

وفي ظل استمرار الضغط استطاع مهاجم نادى ريال مدريد كريم بنزيما احراز الهدف الثانى لنادى ريال مدريد، لكى ينتهى احداث الشوط الأول من المباراة بفوز نادى ريال مدريد على نادي برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أحداث الشوط الثاني

بدأ احداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الارض في نهائي كأس السوبر الاسبانى في ظل ضغط كبير من لاعبى نادى برشلونة املاً في إحراز الأهداف لتقليل الفارق، ولكن كن هذا كله بدون جدوى، مع وجود سوء حظ عجيب للفريق الكتالوني، حيث أضاع نجم الفريق ليونيل ميسي كرة رائعة ولكن ينقذها القائم، وهناك كرة ايضاً اضاعت من جانب لاعب برشلونة ” سواريز ” حيث يحرم القائم الأيسر للفريق الملكى هذا اللاعب من إحراز الهدف الأول.

وأخيراً انتهت المباراة بفوز نادى ريال مدريد بهدفين مقابل لاشيء، في لقاء أكثر من رائع قدمه لاعبو نادى الريال بقيادة المدرب العالمي زين الدين زيدان، وبهذا الفوز يصبح نادى ريال مدريد هو بطلاً للكأس السوبر الأسباني 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.