نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في إطار مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب الكثير من مشجعي ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد مباراة برشلونة وتشيلسي، ويتوقع الجميع أن يشهد ماتش برشلونة وتشيلسي اليوم الكثير من الإثارة والجنون الكروي، خاصة أن كلا الفريقين سيحاولان تسجيل الأهداف والفوز خلال المباراة الهامة مساء اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

أوقعت قرعة دور 16 كلا من الفريق الكتالوني وتشيلسي وجهاً لوجه، وهي المواجهة الإكثر قوة في دوري الأبطال بجانب مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وقد نجح برشلونة في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، بينما حل نادي تشيلسي وصيفاً للمجموعة الثالثة خلف نادي روما برصيد 11 نقطة.

مباراة برشلونة وتشيلسي
مباراة برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

بنتظر الجميع توقيت مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء في ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة على ملعب ستانفرد بريدج معقل فريق تشيلسي ووسط جماهيره، وقد تم تحديد ميعاد مباراة برشلونة ضد تشيلسي ليكون في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام 11:45 بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 1 20/2/2018 - 11:33 م
موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

ستكون مباراة برشلونة أمام تشيلسي منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وهي صاحبة الحقوقو الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، حيث ستنقل المباراة من خلال قناة Bein Sport HD1، وقد تم اختيار الحكم التركي كونيت شاكير لمباراة تشيلسي وبرشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة ونشيلسي اليوم

تتطلع الكثير من الجماهير لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم أمام تشيلسي من أجل التعرف على نتيجة المباراة، وسنكون معكم من خلال المباراة للتعرف على نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، كما يمكنكم ترك توقعاتكم لنتيجة المباراة عبر التعليقات بالأسفل.

  • بداية أحداث الشوط الأول من المباراة.
  • أولي هجمات تشيلسي عن طريق تسديدة قوية من هازارد ولكنها تخرج خارج المرمي.
  • سيطرة من برشلونة على مجريات اللقاء.
  • مازال التعادل هو نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي حتى الآن من إقتراب نهاية أحداث الشوط الأول، حيث يتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة دون تسجيل أي أهداف.
  • نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين دون أهداف في مباراة سيطر عليها الفريق الكتالوني إلي حد ما، وسنتعرف خلال الشوط الثاني على نتيجة اللقاء، وهل سينجح أي من الفريقان في تسجيل الأهداف في مرمي الآخر أم سيظل التعادل هو النتيجة النهائية للمباراة.
  • بداية الشوط الثاني.
  • الدقيقة 55: يواصل برشلونة الضغط على دفاعات تشيلسي دون تسجيل الأهداف، بينما يحاول تشيلسي استغلال الهجمات المرتدة.
  • الدقيقة 62: الهدف الأول لتشيلسي في برشلونة عن طريق ويليان من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لتصبح نتيجة المباراة هي تقدم تشيلسي بهدف دون رد.
  • هدف التعادل لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 75 من زمن المباراة لتصبح نتيجة اللقاء حتى الآن هي التعادل بهدف لكل فريق.
  • نهاية أحدث اللقاء، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا هي التعادل بهدف لهدف، وهي نتيجة جيدة بالنسبة لبرشلونة نظراً لإقامة المباراة على ملعب تشيلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد رفيق النسمه يقول

    بالتوفيق يا بارشه