نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي الأربعاء 14-3-2018 في دوري أبطال أوروبا “البرسا إلي ربع النهائي”

تترقب الكثير من جماهير الكرة العالمية موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2018، وتعد مباراة برشلونة ضد تشيلسي من أقوي مباريات دور 16 والتي ينتظرها الجميع نظرا لقوة المباراة، حيث انتهت نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي في مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على معب ستانفرد بريدج معقل فريق البلوز.

مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

كان تشيلسي قد أفتتح التسجيل في المباراة الأولي عن طريق اللاعب ويليان، ثم عاد ليونيل ميسي ليعدل النتيجة بهدف رائع في شباك تشيلسي.

وستقام مباراة الإياب بين برشلونة وتشيلسي على ملعب الكامب نو معقل للفريق الكتالوني ووسط جماهيره الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمساندة الفريق الإسباني في مباراته الهامة مساء اليوم.

برشلونة وتشيلسي
برشلونة وتشيلسي

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

برشلونة تشيلسي
2 0
  • دقائق وتبدأ أحداث الشوط الأول
  • نزول اللاعبين إلي أرض الملعب
  • بداية قوية من جانب البرسا في محاولة لتسجيل الأهداف.
  • الهدف الأول لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة وسط حالة من الذهول على لاعبي البلوز.
  • الدقيقة 11: سيطرة كبيرة من تشيلسي على كافة مجريات اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، حيث يحاول تشيلسي تعديل النتيجة بشكل سريع.
  • يواصل لاعبي البلوز الهجمات على دفاعات برشلونة دون خطورة حقيقية على المرمي، كما يتصدي الدفاع لكافة الهجمات التي يقوم بها تشيلسي من أجل المحافظة على نتيجة المباراة حتى الآن.
  • الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 20 منزمن الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة برشلونة ضد تشيلسي حتى الآن هي 2-0 لصالح برشلونة، ويضع البرسا قدما نحو التأهل للدور ربع النهائي.
  • تزداد المباراة صعوبة على تشيلسي مع مرور الوقت، حيث يحتاج البلوز لتسجيل هدفين لإنتزاع بطاقة التأهل لدور ربع النهئي، وقد وصلنا للدقيقة 36 ومازالت نتيجة الشوط الأول حتى الآن هي تقدم البرشا بهدفين مقابل لاشيء.
  • هجمة خطيرة لتشيلسي عن طريق كانتى الذي يسدد الكرة بغرابة إلي خارج المرمي.
  • نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم البرسا بهدفين مقابل لاشيء في واحدة من أقوي مباريات دور 16 من دوري الأبطال، وقد بدأ البرسا بشكل هجومي واستطاع تسجيل هدفين، كما حاول تشيلسي تعديل النتيجة ولكن دون فائدة رغم امتلاك الفريق للكرة في الكثير من أوقات الشوط الأول.
  • انتهاء المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم هي فوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، ويتأهل برشلونة للدور ربع النهائي.

الشوط الثاني

  • بداية أحداث الشوط الثاني.
  • هجوم جارف من تشيلسي على برشلونة في محاولة لتسجيل الهدف الاول.
  • سقوط للاعب الونسو داخل منطقة جزاء برشلونة ولكن الحكم لم يحتسب الكرة.
  • وصلنا للدقيقة 54 ولازالت نتيجة الشوط الثاني هي تقدم برشلونة 2-0.
  • الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 63 من زمن المباراة لتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة برشلونة وتشيلسي حتى الآن هي تقدم البرسا بثلاثية نظيفة، ويضع برشلونة قدما نحو التأهل للدور التالي.
  • الدقائق الاخيرة من المباراة، ويحاول تشيلسي تسجيل أي هدف قبل نهاية المباراة، حيث  وصلنا للدقيقة 87 من زمن المباراة، وتظل نتيجة المباراة 3-0.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

من المؤكد أن الكثير من الجماهير تريد مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي مساء اليوم للتعرف على الفريق الذي سيتأهل لدور التالي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الإثارة والمتعة، وخاصة في ظل تواجد هذا العدد الكبير من النجوم داخل كلا الفريقين، وسنتعرف عبر الجدول التالي على توقيت مباراة برشلونة ضد تشيلسي والكثير من التفاصيل الهامة عن المباراة.

المباراة برشلونة ضد تشيلسي
الموعد 9:45 بتوقيت القاهرة

10:45 بتوقيت مكة المكرمة

11:45 بتوقيت أبو ظبي

الملعب الكامب نو
البطولة إياب دور 16 من دور أبطال أوروبا
نتيجة مباراة الذهاب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
حكم المباراة الحكم السلوفيني دامير سكومينا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

يتابع الملايين حول العالم مباراة اليوم بين إثنين من كبار أوروبا، حيث تأمل الكثير من الجماهير متابعة مباراة برشلونة ضد تشيلسي من خلال القنوات الناقلة للمباراة، وستكون المباراة منقولة من خلال مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وذلك من خلال قناة Bein Sports HD1.

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي الأربعاء 14-3-2018 في دوري أبطال أوروبا "البرسا إلي ربع النهائي" 1 14/3/2018 - 11:33 م

استعدادات برشلونة لمواجهة تشيلسي

تدريبات تشيلسي لمواجهة برشلونة

تشكيل الفريقين

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي الأربعاء 14-3-2018 في دوري أبطال أوروبا "البرسا إلي ربع النهائي" 2 14/3/2018 - 11:33 م

توقع نتيجة المباراة

ستحدد نتيجة مباراة اليوم بين برشلونة ضد تشيلسي من سينتزع بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة، ومن الصعب التعرف على نتيجة مباراة برشلونة اليوم، فلكل فريق دوافعة وآماله الكبيرة في التأهل، ويمكنكم متابعينا عبر المقال ترك تعليقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة المباراة.

  1. فوز برشلونة
  2. فوز تشيلسي
  3. تعادل الفريقين

تحديث: في حال تعادل برشلونة خلال مباراة اليوم بدون أهداف يتأهل للدور التالي من البطولة، حيث تعادل على ملعب البلوز في دور الذهاب بهدف لكل فريق، بينما يحتاج تشيلسي لتسجيل أهداف في شباك البارسا إذا أراد التأهل.

تحديث: يدخل برشلونة وتشيلسي مباراة اليوم بمعنويات عالية، فقد نجح البرسا في الفوز على ملقا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، بينما فاز تشيلسي على كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كما أن مباراة برشلونة ضد تشيلسي اليوم لها قيمتها الخاصة والتي تختلف عن أي مباراة أخري، حيث سيتأهل الفائز من مباراة اليوم للدور ربع النهائي من البطولة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.