نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الشوط الأول.. هدفي سواريز وإنيستا يقربان برشلونة من تحقيق المعجزة

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرومان اليوم الأربعاء 08-03-2017، تجرى في هذه اللحظات مباراة إياب دور الستة عشر بين برشلونة وباريس سان جيرومان في “كامب نو”، يتقدم برشلونة حتى الآن بهدفين دون رد، بهذه النتيجة اقترب لاعبي فريق برشلونة تحقيق المعجزة وإدراك فارق ال 4 أهداف في مباراة الذهاب.

سواريز & انيستا

امتلك برشلونة اللعب طوال الشوط الأول، تعددت المحاولات على المرمى ولكن مهاجمي الفريق الكتلوني لم يتمكنوا سوى من تسجيل هدفين، سيدخل لاعبى الفريق الكتلوني الشوط الثاني برغبة في إدارك الفارق، ولكن هل ستسعفهم الليقاة البدني، نظرا لللإندفاع الكبير الذي قدموه في الشوط الأول.

سواريز & انيستا
سواريز & انيستا

تفاصيل الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرومان

دخل برشلونة اللقاء كما كان متوقعا، حيث ضغط الفريق الكتلوني في بداية اللقاء من أجل إدراك هدف مبكر يخفف الضغط على اللاعبين ويحمس الجماهير ويقرب النادي من تحقيق المعجزة والتأهل لدور الثمانية.

هدف سواريز في الشوط الأول

نتيجة الضغط الكبير في أولى ثواني اللقاء، تمكن الفريق الكتلوني من تسجيل الهدف الأول عن طريق “لويس سواريز” في الدقيقة الثالثة، ليلتقط زملاؤه الآنفاس وتزيد الرغبة لديهم في إضافة أهداف أخري.

سواريز
سواريز

هدف إنيستا في الشوط الأول

بعد تسجيل الهدف الأول، واصل لاعبي برشلونة الضغط الكبير والإندفاع القوي من أجل خلق فرص أكثر، حاول ميسي ونيمار الإختراق ولكن الهدف جاء عن طريق الرسام إنيستا.

انيستا
انيستا

وجاء الهدف من خطأ دفاعي كبير لمدافع الفريق الباريسي بعد تمريرة من سواريز لإنيستا داخل منطقة الجزاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.