نتيجة مباراة برشلونة وايندهوفن الهولندي اليوم فوز البرسا برباعية نظيفة

يستهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء، وذلك حين يستضيف فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية من المجموعة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019.

موعد مباراة برشلونة وايندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة بقيادة فالفيردي يسعى لتحقيق الفوز في أول مباراة له بدوري المجموعات، من أجل تحقيق اللقب الغائب عن الفريق في الأعوام الماضية، ويأمل ميسي ورفاقه في تحقيق الفوز في أول ظهور أوروبي لهم هذا الموسم، الفريق الكتالوني كانت قد خرج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في ربع النهائي عقب إقصائه من فريق روما الإيطالي، فبعد أن تمكن الفريق الكتالوني من الفوز بثلاثية على روما، استطاع فريق العاصمة الإيطالية أن يقلب الطاولة على الفريق الكتالوني، ونجح في بلوغ دور نصف النهائي، في مباراة لن ينساها عشاق فريق روما لسنوات طويلة.

على الجانب الآخر يسعى فريق ايندهوفن الهولندي لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقطة التعادل على الأقل من أمام برشلونة، من أجل مواصلة مشوار الفريق، والمنافسة مبكراً على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، والتي تضم ناديي توتنهام وإنتر ميلان الإيطالي بجانب برشلونة وآيندهوفين الهولندي

موعد مباراة برشلونة وايندهوفن

ومن المقرر أن تُلعب أحداث مباراة برشلونة وايندهوفن الهولندي مساء يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وايندهوفن

هذا ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة وبي اس في ايندهوفن الهولندي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا أمسية الثلاثاء، على أن يتم نقل أحداث المباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1 بالتعليق العربي على أحداث المباراة بصوت المعلق على محمد علي.

نتيجة مباراة برشلونة وايندهوفن

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات بين برشلونة وايندهوفن الهولندي ضمن منافسات المجموعة الثانية، ولاتزال النتيجة هي التعادل.

واستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يسجل أول أهداف فريقه في الدقيقة الحادية والثلاثين من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة تمكن عثمان ديمبلي من تسجيل ثاني أهداف برشلونة، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح البرسا، ثم أضاف ميسي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه مع الدقيقة السادسة والسبعين من المباراة.

وأضاف ميسي هدفه الشخصي الثالث “الهاتريك” والهدف الرابع لفريقه قبل أن ينتهي الوقت الأصلى من المباراة بثلاثة دقائق فقط، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة لأصحاب الأرض، ويحصد الفريق الكتالوني أول ثلاث نقاط له في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويتصدر مجموعته بعد نهاية الجولة الأولى من هذه المجموعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حمدان موسى ساكن وداي
    حمدان موسى ساكن وداي يقول

    هذا هو ميسى يا عشاق كوره القدم