نتيجة مباراة برشلونة واوملبياكوس اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباراة نادي برشلونة ضد اوملبياكوس بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وأحرز لبرشلونة مدافع نادي اوملبياكوس، ليونيل ميسي، لوكأس دين، بينما أحرز مدافع برشلونة هدف اوملبياكوس الوحيد في مرماه.

نجوم مصرية

وقد بدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من”تير شتيغن، بيكيه – سيرجي روبيرتو – أومتيتي – لوكأس دين، بوسكيتس – باولينيو – إنيستا، ميسي – لويس سواريز – دولوفيو.”، بينما كان تشكيل نادي اوملبياكوس مكون من”بروتو، بوتيا – نيكولاو – كوتريس، جيليت – روماو – زدجيلار، ارسيلا – أوفوي – أندروتسوس”.

وقد شهدت مباراة اليوم تفوق تكتيكي واضح من فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ب10 لاعبين فقط حيث قام حكم المباراة بطرد مدافع برشلونة بيكيه خلال الشوط الأول من المباراة بعدما أحرز هدف باستخدام اليد في مرمي اوملبياكوس ليكمل برشلونة مباراة اليوم ب10 لاعبين فقط.

ويعيش برشلونة فترة فنية رائعة بقيادة فالفيردي في الفترة الأخيرة وبالتحديد بعد فوز ريال مدريد على حساب برشلونة بالسوبر الإسباني هذا الموسم حيث خاض برشلونة 8 مباريات خلال مشوراه بالليجا استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل بالمباراة الأخيرة ولم يهزم في أي مباراة، كذلك خاض برشلونة بدوري الأبطال ثلاث مباريات حقق فيهم العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط ليتربع بهم على صدارة المجموعة والليجا الإسبانية.

وكما هو مؤكد فقد دخل نادي برشلونة اللقاء بشكل هجومي حتى أخر دقيقة لخطف الثلاث نقاط مبكراً حيث أتيحت العديد من الفرص خلال الشوط الأول بالتحديد ولكن لم يكن التوفيق محالفاً للاعبي برشلونة حتى أحرز مدافع اوملبياكوس”نيكولاو” بالخطأ في مرماه اثر عرضية من اللاعب “ديلوفيو”.

وفي حال فوز برشلونة بالمباراة القادمة بدوري الأبطال والمقرر لها أمام نادي اوملبياكوس أيضاً ولكن في هذه المرة ستكون على ملعب كارايسكاكيس ملعب نادي اوملبياكوس ستصعد برشلونة مباشرةً للدور الربع النهائي، لكن في حالة التعثر ستحتاج إلي الفوز في اللقاء الذي يليه.

ووصل اللاعب الأرجنتيني”ليونيل ميسي” بمطاردة اللاعب رونالدو اليوم بإحرازه الهدف رقم 100 له خلال 122 مباراة خاضها مع نادي برشلونة بمختلف البطولات الأوروبية حيث سجل 97 هدفاً بدوري أبطال أوروبا، 3 أهداف في كأس السوبر الأوروبي، وبهدف اليوم يكمل 50 هدفاً خلال عام 2017.

وشهدت مباريات اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا تسجيل 23 هدفاُ خلال 8 مباريات وكانت النتائج كالأتي:

برشلونة 3-1 أوليمبياكوس

بنفيكا 0-1 مانشستر يونايتد

اندرلخت 0-4 باريس سان جيرمان

تشيلسي 3-3 روما

يوفنتوس 1-1 سبورتنج لشبونة

بايرن ميونخ 3-0 سيلتك

سيسكا موسكو 0-2 بازل

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه نادي مالقا الإسباني بعد ثلاثة أيام من الآن وبالتحديد يوم21 أكتوبر وفي حال الفوز بهذا اللقاء سيتسع الفارق بين برشلونة وبين ريال مدريد إلي 8 نقاط مؤقتاً حتى خوض ريال مدريد مباراته القادمة أمام إيبار يوم 22 أكتوبر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.