نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم كأس ملك إسبانيا تأهل البرسا لنصف النهائي

ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وفي إطار مباراة ديربي كتالونيا، والتي ستجمع بين فريقي برشلونة واسبانيول مساء اليوم الخميس، على ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، في مباراة ينتظرها عشاق البرسا من أجل الاقتراب نحو التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

إسبانيول استطاع أن يحقق الفوز على نظيره برشلونة في ذهاب دور ربع نهائي بكأس ملك إسبانيا، وذلك بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ويحتاج فريق اسبانيول للتعادل على الأقل أو الخسارة بفارق هدف وحيد دون نتيجة 1-0 من أجل التأهل بشكل مباشر إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

أما برشلونة والذي قد تلقى أول خسارة له على يد اسبانيول منذ مباراة السوبر الإسباني أمام الريال، فسيسعى الفريق بقيادة مديره الفني فالفيردي للانقضاض على جاره اسبانيول، فالفوز ولا شيءآخر بديل له أمام كتيبة برشلونة من أجل استكمال مشوار الفريق نحو الحفاظ على لقب كأس الملك.

ومن المتوقع أن تكون مباراة برشلونة اليوم أمام اسبانيول بمثابة ضربة البداية للوافدين الجديدين لصفوف الفريق في انتقالات يناير الجاري، حيث ضم فالفيردي المدير الفني لبرشلونة كل من كوتينيو ومينا لقائمة فريقه، والتي من المقرر أن يخوض بها مباراة اليوم.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول:

وستنطلق أحداث مباراة برشلونة اليوم أمام جاره اسبانيول في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمسية اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول:

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة واسبانيول من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة ديربي كتالونيا في كأس ملك إسبانيا بالتعليق العربي بصوت حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة واسبانيول في إطار إياب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

لم ينتظر عشاق برشلونة كثيراً فمع حلول الدقيقة التاسعة من بداية المباراة تمكن الأورجواني لويس سواريز من تسجيل أول الأهداف لبرشلونة من رأسية ولا أروع بعد عرضية زميله أبيدال، لتصبح النتيجة هدف لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر المباراة تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف برشلونة الثاني من تصويبة غالطت حارس مرمى اسبانيول بعد أن اصطدمت بزميله، لتصبح النتيجة تقدم برشلونة على جاره بهدفين دون رد.

انتهى الشوط الأول من مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة واسبانيول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني.

انتهت مباراة برشلونة وإسبانيول بفوز برشلونة بهدفين دون رد، ليتأهل رسمياً البرسا إلى دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن فاز بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لهدف، ويودع جاره اسبانيول البطولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. بدر الدين محمد يقول

    شي رائع استمتعت كثيرا