نتيجة مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني نهاية المباراة بفوز الفريق الكتالوني

على أرضية الملعب البلدي إبوروا حيث يستضيف مساء يوم السبت القادم مباراة برشلونة أمام إيبار في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الليجا الإسبانية، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي البلوجرانا من أجل الإقتراب خطوة جديدة نحو حسم الصراع على لقب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة بقيادة فالفيردي يأمل في حسم اللقب هذا الموسم مبكراً، ولم لا والفريق الكتالوني يحتل صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، حيث فاز الفريق في 18 جولة حتى الآن، وتعادل في خمس، ولم يتذوق طعم الهزيمة بعد.

أما فريق إيبار فيسعى لمواصلة مسيرته الناجخحة بعض الشئ في الليجا، فالفريق تمكن من الفوز في 10 جولات، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في ثماني جولات، ليحصد الفريق 35 نقطة، وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الليجا، وهو مركز جيد قد يؤهل الفريق الموسم القادم للبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وإيبار:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2018/2/17، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة وإيبار قد انتهت بفوز برشلونة بستة أهداف لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الليجا أمسية الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة القادمة في الليجا بالتعليق العربي، وقد حددت شبكة قنوات bein SPORTS معلق مباراة برشلونة وإيبار اليوم السبت في الليجا، حيث سيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق على محمد علي.

تشكيل برشلونة اليوم:

أعلن فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أما إيبار في الليجا، وسيبدأ برشلونة مباراة اليوم بهذه التشكيلة من اللاعبين:

حراسة المرمى: تشيجين.

خط الدفاع: روبيرتو، أومتيدي، بيكيه، سيرجيو.

خط الوسط: إنيستا، باولينيو، ألبا، راكيتيتش.

خط الوسط: ميسي، سواريز.

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار:

انطلقت مباراة برشلونة وإيبار قبل قليل، وقد مرت إلى الآن سبع دقائق من إنطلاق المباراة، ولاتزال النتيجة هي التعادل بدون أهداف، وسط محاولات من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

مع الدقيقة السادسة عشر نجح سواريز في تسجيل أول الأهداف، بعد تمريرة من زميله ميسي، لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف دون رد.

انتهى شوط المباراة الأأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد، وفي إنتظار ما ستسفر عنه أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين نجح جوردي ألبا في تسجيل ثاني أهداف برشلونة، بعد أن تهيأت له الكرة المرتدة من حارس مرمى إيبار، لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

انتهت مباراة برشلونة وإيبار بهدفين نظيفين لصالح البلوجرانا، ليستكمل الفريق الكتالوني مشواره نحو حصد الدوري الإسباني بلا أي هزيمة إلى الآن، ويقترب من حسم لقب البطولة مبكراً، رافعاً من رصيده للنقطة رقم 62.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.