نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول الخميس 25-1-2018 في إياب كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم من أكثر ما يشغل بال عشاق النادي الكتالوني، حيث يترقب الجميع نتيجة مباراة برشلونة اليوم أمام إسبانيول في إطار مباريات إياب دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، وتعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم واحدة من أقوي مباريات البطولة، والتي سيحاول فيها الفريقان إحراز الأهداف والمحافظة على نظافة الشباك لضمان الصعود للدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

يسعي نادي برشلونة اليوم للفوز في مباراة الإياب من كأس إسبانيا، وخاصة بعد الهزيمة في المباراة الأولي بهدف دون رد على ملعب إسبانيول، وسيلعب برشلونة مباراة اليوم على ملعب الكامب نو ووسط جماهيره الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمساندة الفريق خلال هذه المباراة الهامة، حيث يحتاج برشلونة للفوز في مباراة اليوم لمواصلة مشواره نحو لقب كأس إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الخميس الموافق 25-1-2018 في إطار مباريات إياب دور ربع النهائي من كأس إسبانيا في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

أمام عن القنوات الناقلة، فستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم هي قناة بي أن سبورت HD3 بتعليق متميز للكابتن حفيط دراجي.

مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس الملك

المباراة الفريقان النتيجة
ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا برشلونة وإسبانيول 1-0 لصالح إسبانيول
إياب ربع نهائي كأس إسبانيا برشلونة وإسبانيول 2-0 لصالح برشلونة

وسنتعرف من خلال المقال على نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة الهامة بين الفريقين في كأس إسبانيا، فتابعونا.

الهدف الأول لبرشلونة في إسبانيول في الدقيقة 9 من زمن المباراة عن طريق لويس سواريز بالرأس بعد تمريرة عرضية، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول حتى الآن هي 1-0 لصالح برشلونة في مباراة يسيطر عليها الفريق البرشلوني منذ الدقيقة الأولي للمباراة.

مازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وإسبانيول هي تقدم برشلونة بهدف دون رد بعد مرور 20 دقيقة على بداية المباراة، وبرشلونة هو الأقرب لتسجيل المزيد من الأهداف في ظل تراجع دفاعي كبير من جانب إسبانيول.

الهدف الثاني لبرشلونة في إسبانيول عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 25 من زمن المباراة من تسديدة قوية تغالط الحارس، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم أمام إسبانيول حتى الآن هي 2-0 لصالح برشلونة، وهو الأقرب للتأهل للدور نصف النهائي من كأس الملك.

نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، وقد نجح برشلونة في تسجيل هدفين خلال الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول بعد نهاية الشوط الأول هي تقدم برشلونة 2-0، وفي هذه الحالة يتأهل برشلونة للدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في حال أنتهت المباراة بهذه النتيجة.

يحافظ برشلونة على تقدمه حتى الآن في المباراة، وتظل نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول بعد مرور 62 دقيقة من زمن الشوط الثاني هي تقدم برشلونة 2-0، ومتبفي 30 دقيقة على نهاية المباراة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإسبانيول منذ قليل، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة برشلونة وإسبانيول في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هي فوز برشلونة 2-0، ويتأهل الفريق الكتالوني إلي الدور نصف النهائي من البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of وليد يوسف
    وليد يوسف يقول

    ربي يزيدك علما