نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2-3-2019 “كلاسيكو الأرض” في الدوري الأسباني


مباراة الكلاسيكو الأسباني التي تجمع بين النادي الملكي ريال مدريد والفريق الكتالوني برشلونة اليوم السبت ضمن مباريات الدوري الأسباني وبالتحديد ضمن مباريات الأسبوع 26 في الليجا الأسبانية حديث العالم كله، وذلك لما يتمتع به الفريقين من شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وليس في أسبانيا فقط، ولذلك تتجه انظار العالم كله مساء اليوم إلى ملعب (سانتياغو برناييو) في معقل الريال الذي سوف يستضيف هذه المباراة المرتقبة، ونحن من خلال موقعنا هذا سوف نقوم بتقديم متابعة وتغطية حصرية لجميع أحداث المباراة ونتيجتها لحظة بلحظة.

مباراة برشلونة وريال مدريد

سوف تقوم مساء اليوم السبت الموافق 2 مارس 2019 مباراة برشلونة وريال مدريد أو ما يطلق عليها الكثيرون كلاسيكو الأرض تلك المباراة التي ينتظرها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، حيث يلتفي أكبر فريقين في كرة القدم ضمن مباريات الدوري الأسباني 2019، حيث يستضيف الفريق الملكي شريكه فريق برشلونة على ملعب سانتياغو برناييو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2-3-2019 "كلاسيكو الأرض" في الدوري الأسباني 1 2/3/2019 - 11:30 م
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

تشكيلة ريال مدريد

تأكد عدم غياب مارسيلو لاعب الريال عن هذه المباراة بعد عودته للتدريب، ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان هذه المباراة بكلا من (تيبو كورتوا في حراسة المرمى ورباعي الدفاع مارسيلو ،سيرجيو راموس ،رافاييل فاران، داني كارفاخال وثلاثي الوسط كاسيميرو، داني سيبايوس، لوكا مودريتش وأمامهم خط الهجوم جاريث بيل، فينسيوس جونيور، كريم بنزيما).

ريال مدريد اليوم
ريال مدريد اليوم

تشكيلة برشلونة

ويتوقع أن يخوض المدير الفني للبرسا (فالفيردي) هذه المباراة بكلا من (تير شتيجن، جوردي ألبا، كليمون لونجليه، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو ،إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، لويس سواريز).

فريق برشلونة
فريق برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

سوف يقوم إستاد (سانتياغو برناييو) معقل الفريق الملكي باحتضان هذه المباراة المرتقبة، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 8:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

الكثير من القنوات الفضائية في جميع أنحاء العالم تتهافت على نقل وبث مباراة الكلاسيكو الأسباني، ولكن نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أن تحصل على حق النقل الحصري لهذه المباراة، وسوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل هذه المباراة بأصوات معلقين مختلفة وبأكثر من لغة، حيث ستقوم بإذاعتها من خلال قناتي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 3.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

ساعات قليلة وتنطلق المباراة الهامة والمرتقبة من جماهير كرة القدم في العالم أجمع، وسوف نقوم بتغطية ومتابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

  • استطاع اللاعب الكبير إيفان راكنتيتش إحراز الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 26 من زمن المباراة، لتنهي المباراة بهذه النتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 تعليقات
  1. ود فضل البوس(منتة) يقول

    ا@ي زول بشجعع الريال بتمنى ليهو ماينزل المبارة لانو حيبكي تاني وقالو كثرة البكاء اميت القلب@

  2. غير معروف يقول

    من ربح

  3. عبدالحميد يقول

    اكتب تعليقك هنا…القلب حار وبرسا القدار

  4. مصطفي اخوي يقول

    شباب أنا مازن القائد وانا بهجم في الحرب فالكري وساحر و3 ارشر شباب انا مصر وينك نورت تامر الذئب القاتل انا بعرف أما لعبا شباب مين مصري بس أتعبت شوي وبرقيك قائد مساعد راح يقفل الكلان تبعي بيقولي يا ابن العاهرت شباب أنا مازن اقسم انا مازن القائد وانا بهجم في الحرب فالكري وساحر و3 ارشر شباب انا مصر وينك نورت تامر الذئب القاتل انا بعرف أما لعبا شباب مين مصري بس أتعبت شوي وبرقيك قائد مساعد راح يقفل الكلان تبعي بيقولي يا ابن العاهرت شباب أنا مازن اقسم انا مازن القائد وانا بهجم في الحرب فالكري وساحر و3 ارشر شباب انا مصر وينك نورت تامر الذئب القاتل

  5. غير معروف يقول

    شكرا على المتابعه الجيده ومبروك للبارسا وهاردلك الريال

  6. غير معروف يقول

    رجاء الغو اشتراكي ماتهمني الكوره ولا النوادي الرياضيه

  7. فاطمة الزهراء يقول

    مبروك برشلونة

  8. 3 يقول

    ،با

  9. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…الفوز لي ريال مدريد ام برشلونه

  10. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…جد انا زعلان لاني ملكي والبرسا غلبنا في ارضنا لذالك انا زعلان

  11. حسين ابوتلاتين يقول

    شكرآ علي النتايج الواضح ومميز

  12. بركه يقول

    مبارك ود كوستى النتجة لى الريال 2

  13. محمد الاعجم يقول

    الفوز لا اريال

  14. مجدي ابراهيم يقول

    اشكركم علي هذه الخدمات المتميزه