نتيجة مباراة باوك وتشيلسي في الدوري الأوروبي بمشاركة عمرو وردة نهاية المباراة

تستضيف أرضية ملعب تومبا ستاديوم بمدينة ثيسالونيكي اليونانية أولى مباريات فريق باوك سالونيكا اليوناني في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك حين يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية عشر من الدوري الأوروبي.

موعد مباراة باوك وتشيلسي في الدوري الأوروبي بمشاركة عمرو وردة والقنوات الناقلة

باوك اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد رحلة من الكفاح في الأدوار الإقصائية، الفريق اليوناني تلقى خسارة موجعة على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة الإياب من الدور الإقصائي الأخير المؤهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خسر بنتيجة كبيرة، أهلت فريق بنفيكا البرتغالي لدوري المجموعات من دوري الأبطال، وذهب باوك اليوناني إلى الدوري الأوروبي.

أما فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة فنية إيطالية بقيادة ساري الذي بدأ مسيرته مع الفريق اللندني منذ بداية هذا الموسم خلفاً لمواطنه كونتي، يسعى في تحقيق أول فوز له بالبطولات القارية مع فريق تشيلسي، الفريق اللندني نجح في تحقيق نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مما زاد من طموح جماهير الفريق اللندني في الفوز باللقب هذا الموسم، وإن كانت الأمور لم يتم حسمها من الجولات الأولى.

موعد مباراة باوك وتشيلسي

هذا وسيتم إقامة لقاء باوك ضد تشيلسي الإنجليزي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية عشر من منافسات الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس، على أن تبدأ صافرة المباراة في الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باوك وتشيلسي

ويمكنكم متابعة مباراة تشيلسي وباوك على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة بصوت المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة باوك وتشيلسي

بدأت أحداث مباراة باوك وتشيلسي في الدوري الأوروبي، ويجلس الدولي المصري عمرو وردة على مقاعد البدلاء، الدقيقة السابعة من زمن المباراة شهدت أول الأهداف عن طريق البرازيلي وليان، والذي وضع أول أهداف الضيوف مبكراً.

الدقيقة الثانية والستون من المباراة شهدت مشاركة اللاعب عمرو وردة الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء من بداية اللقاء، لكن دخول وردة لم يؤثر على نتيجة المباراة، والتي انتهت لصالح الفريق اللندني بهدف نظيف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.