نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو كأس السوبر الفرنسي 2018 فوز فريق العاصمة

على أرضية ملعب ستاد شينزن الصينية تنطلق أحداث مباراة كأس السوبر الفرنسي 2018 بين باريس سان جيرمان وموناكو عصر يوم السبت، وذلك في افتتاح منافسات الموسم الكروي الجديد في فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو كأس السوبر الفرنسي 2018 والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يخوض مباراة كأس السوبر الفرنسية بعد أن تمكن من الجمع بين بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، فيما سيشارك فريق موناكو بصفته وصيفاً لبطل الدوري الفرنسي في الموسم ذاته.

فريق العاصمة الفرنسية باريس استطاع أن يحقق لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم بعد أن جمع 93 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ” فريق موناكو” صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الماضي، كما حصد الفريق الباريسي لقب كأس فرنسا عقب فوزه على نادي هيربيرس بنتيجة 2-0 في النهائي.

وينتظر عشاق ومحبي فريق باريس سان جيرمان الظهور الأول لحارس المرمى الإيطالي الشهير جيجي بوفون، والذي تعاقدت معه إدارة فريق العاصمة بداية من هذا الموسم قادماً من صفوف السيدة العجوز “يوفنتوس الإيطالي”، فيما سيكون البرازيلي نيمار حاضراً المباراة، إلا أن مشاركته تعود للجهاز الفني للفريق خاصة وأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة تحضيرية قبل إنطلاق الموسم الجديد، وبعد نهاية مشاركته مع البرازيلي في بطولة كأس العالم.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي باريس سان جيرمان وموناكو

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة باريس ضد موناكو في نهائي كأس السوبر الفرنسي 2018 عصر يوم السبت، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو

ويمكنكم متابعة مباراة كأس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان وموناكو ظهر السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، على أن يتم نقل أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي على الهواء مباشرة بصوت المعلق المغربي جواد بده.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي بعد أن فاز على موناكو برباعية نظيفة، رباعية فريق العاصمة جاءت عن طريق دي ماريا في الدقيقة الثالثة والثلاثين من المباراة، بعدها بسبع دقائق فقط أضاف نكونكو الهدف الثاني لفريق العاصمة منهياً الشوط الأول بأفضلية هدفين.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة السابعة والستين تمكن تيموتي وياه من تعزيز النتيجة مسجلاً ثالث أهداف الباريسيين، قبل أن يختتم الأرجنتيني دي ماريا رباعية فريق العاصمة الفرنسية في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد أن استلم الكرة من زيله رابيو، ليُتوج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.