نتيجة مباراة اليوم بين غانا وأوغندا.. وتأثير التعادل على المنتخب المصري

يترقب الشعب المصري والمنتخب المصري تحت قيادة هيكتور كوبر، نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7 أكتوبر والتي أُقيمت في تمام الساعة الثالثة، على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كامبالا، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا. وسنطلعكم على نتيجة مباراة اليوم بين غانا وأوغندا وتأثير ذلك على المنتخب المصري، وذلك من خلال موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

نتيجة مباراة اليوم بين غانا وأوغندا.. وتأثير التعادل على المنتخب المصري 2 8/10/2017 - 9:43 ص

نتيجة مباراة اليوم بين غانا وأوغندا.. وتأثير التعادل على المنتخب المصري 1 8/10/2017 - 9:43 ص

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم

تقابل اليوم المنتخبي الغاني والأوغندي في منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بالعاصمة الأوغندية كامبالا. وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف (0\0)، حيث كان موقف المنتخب الغاني حرجًا وصعبًا؛ نسبًة إلى غياب “أندريه أيو” لاعب وسط وست هام و”جوردان أيو” مهاجم أستون فيلا لأسباب فنية، بالإضافة إلى القائد “أسامواه جيان” مهاجم قيصري سبور التركي للإصابة. ولكن من ناحية أخرى مازال يشاركا كلًا من “أفول” و”أتسو”، والأخوين “أيو”، بجانبهم “جيان”، الذين يعدون القوة الهجومية الضاربة للمنتخب الأوغندي.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا
نتيجة مباراة غانا وأوغندا

موقف مصر من نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم

المنتخب المصري
المنتخب المصري

وبتعادل المنتخب الغاني والمنتخب الأوغندي يرتفع بذلك رصيد المنتخب الأوغندي لـ 8 نقاط، ليحتل المركز الثاني بفرق نقطة واحدة عن المنتخب المصري صاحب الصدارة بـ 9 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، في حين ارتفع رصيد المنتخب الغاني ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط. ولم يتبقى أمام منتخب الفراعنة سوى الفوز أمام منتخب الكونغو صاحب النقطة الواحدة بالمركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، ليصل بذلك على رصيد 12 نقطة، دون الحاجة بعد إذًن إلى انتظار نتيجة مباراة الجولة السادسة والأخيرة، والتأهل رسميًا لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

أما في حالة تعادل المنتخب المصري مع منتخب أوغندا في مباراة غدًا الأحد 8 أكتوبر، فيرتفع بذلك رصيد مصر لـ 10 نقاط فقط، وسيتحتم عليه لقاء النتخب الغاني والفوز عليه، للتعادل أو الحصول على 13 نقطة تأهله مباشرة إلى كأس العالم بروسيا، في حالة فوز أوغندا على الكونغو.

المنتخب المصري
المنتخب المصري

موعد مباراة مصر والكونغو

يوم الأحد المقبل 8 أكتوبر 2017

المباراة: الجولة الخامسة ضمن تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

التوقيت: 7:00 مساءً.

المكان: استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة للمباراة: قناةONSPORT  المصرية.

تردد قناة اون سبورت ON SPORT HD

تردد قناة اون سبورت ON SPORT HD
تردد قناة اون سبورت ON SPORT HD
  • القناة: أون سبورت ON SPORT
  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقى H
  • معدل تصحيح الخطأ: 27500
  • القمر الصناعى: نايل سات

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.