نتيجة مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي اليوم في كأس العالم وتردد قناة tdp المفتوحة التي تنقل المباراة مباشر

تقام مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2017، في اللقاء الأول للفريق المغربي ببطولة كأس العالم للأندية 2017 والتي تقام في دولة الإمارات هذا العام، وستقام المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية “أبو ظبي” والذي من المتوقع أن يشهد إقبال جماهيري كبير خاصة الجماهير المغربية التي ستقوم بمؤازرة فريقها، وسنعلن لكم عن موعد اللقاء والقناة المفتوحة التي ستقوم بنقله على الهواء، كما سنقوم بتقديم متابعة للقاء الهام.

نتيجة مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي اليوم في كأس العالم وتردد قناة tdp المفتوحة التي تنقل المباراة مباشر 1 9/12/2017 - 5:20 م

مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي اليوم

ويخوض نادي الوداد المباراة بعد التأهل إلى كأس العالم بعد أن نجح في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين في نهائي البطولة الأفريقية، وتلك هي المرة الأولى التي يشارك بها الوداد في كأس العالم، ويسعى الفريق المغربي في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة القادمة لتقديم إنجاز جديد يضاف للنادي مثل ما فعل مواطنه نادي الرجاء المغربي في عام 2014 عندما وصل إلى نهائي البطولة بعد تقديم أداء رائع مما جعله يخوض المباراة النهائية أمام نادي بايرن ميونخ ويخسر بعد أداء جيد ليكون وصيف البطولة هذا العام.

مباراة الوداد وباتشوكا
مباراة الوداد وباتشوكا

أما نادي باتشوكا المكسيكي فيشارك في البطولة بصفته بطلاً لكأس أمريكا الشمالية، وتعتبر تلك هي المرة الرابعة التي يشارك فيها، ورغم أن النادي المكسيكي لم يحقق أي إنجاز في السنوات التي شارك بها ولكنه نجح في الفوز على النادي الأهلي المصري في عام 2008، كما إنه نجح في التأهل على حساب نادي الوحدة الإماراتي في عام 2010 بركلات الترجيح، ولعب نادي باتشوكا 6 مباريات فقط خلال الثلاثة سنوات التي شارك بها، وكان أفضل إنجاز نجح في تحقيقه هو الوصول إلى المركز الرابع عام 2008.

توقيت مباراة الوداد وباتشوكا والقنوات التي تقوم بنقل المباراة مباشر

يخوض نادي الوداد المغربي المباراة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية أمام نادي باتشوكا المكسيكي اليوم السبت 9/12/2017 في ذلك التوقيت.

  • الساعة 13:00 بتوقيت المغرب
  • الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات

وسيتم نقل المباراة على الهواء على قناة bein sports HD1 بتعليق المعلق حسن العيدروس، كما أعلنت قناة tdp الاسبانية المفتوحة عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية والتي يمكن استقبالها من خلال قمر هيسباسات ونعلن لكم عن تردد القناة.

اسم القناة القمر الاصطناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
tdp الاسبانية Hispasat 1B/1C/1D 11931 27500 افقي 3/4

وسنقوم بمتابعة مجريات المباراة فور انطلاقها وكافة الأخبار المتعلقة ببطولة كأس العالم للأندية وخاصة أنها تشهد مشاركة فريقين عربيين هما نادي الوداد المغربي ونادي الجزيرة الإماراتي الذي نجح في الفوز بالمباراة الأولى له على نادي أوكلاند سيتي بهدف نظيف.

ويخوض نادي الجزيرة مباراة قوية عندما يواجه نادي  اوراوا الياباني بطل آسيا في النسخة الماضية، مما يجعل مباراة الجزيرة واوراوا صعبة على كلا الطرفين وسيلاقي الفائز منها مع نادي ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.