نتيجة مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم في الأسبوع الثامن من دوري المناصير الأردني وملخص فوز أصحاب الأرض بتألق واضح لبهاء فيصل

يستضيف نادي الوحدات في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الأردني دوري المناصير للمحترفين نادي منشية بني حسن في لقاء مهم على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني.

نتيجة مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم في الأسبوع الثامن من دوري المناصير الأردني وملخص فوز أصحاب الأرض بتألق واضح لبهاء فيصل 1 2/11/2017 - 6:00 م

ويحتل الوحدات المركز الثاني في ترتيب دوري المناصير الأردني للمحترفين 2017/2018 برصيد 14 نقطة بعد أربع إنتصارات وتعادلين وخسارة في حين يحتل نادي منشية بني حسن المركز السابع برصيد تسع نقاط بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وإنهزم في إثنين.

وعودة لسنة 2010 فقد كان الوحدات قد إنتصر في 13 مواجهة أمام خصمه في حين فاز فريق منشية بني حسن في خمس مباريات وإنتهت ثلاث مواجهات بينهما في القمم الأردنية بالتعادل.

موعد مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم

تنطلق مباراة الوحدات على على الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن وبالنسبة للمغتربين في الخليج وتحديدا في المملكة العربية السعودية فإن اللقاء سيكون على الساعة السابعة والنصف مساءا أما المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة فإن اللقاء على الساعة الثامنة والنصف مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم

ستكون مباراة الوحدات اليوم منقولة عبر قناة الأردن الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 7 غربا: 10930 إستقطاب أففي ترميز 27500 مع تصحيح معدل الخطأ 5/6 وهي قناة مجانية بدون تشفير يمكن إستقبالها بكل سهولة.

نتيجة مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم

الوحدات 5 – منشية بني حسن 1

يواكب موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم في إطار منافسات الدوري الأردني لكرة القدم وسنعمل على توفير تشكيلة الفريقين الأساسية والإحتياطية وملخص أحداث اللقاء.

ويدخل نادي الوحدات بكل من عامر شفيع طارق خطاب باسم فتحي أنس حمد أدهم القرشي أحمد إلياس رجائي عايد سعيد مرجان فهد اليوسف بهاء فيصل حمزة على الدردور

أما منشية بني حسن صلاح مسعد علاء حريما دان‭ ‬اجانت سعد النشار محمد السقار عدي شديفات ميكال عمر محمد ميشال كافول محمد أبو عرقوب أحمد العرسان.

ملخص مباراة الوحدات ومنشية بني حسن اليوم

بداية المباراة…

الدقيقة 23: أحمد العرسان يفتتح النتيجة للزوار…

الدقيقة 24: بهاء فيصل لم يتأخر كثيرا في تعديل النتيجة…

الدقيقة 40: بهاء فيصل يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض…

نهاية الشوط الأول…

بداية الشوط الثاني…

الدقيقة 49: بهاء فيصل يمضي على ثالث الأهداف من ركلة جزاء…

الدقيقة 65: سعد مرجان يضيف الهدف الرابع…

الدقيقة 87: أنس حامد يسجل هدفا خامسا مختتما مهرجان التهديف…

نهاية المباراة بفوز الوحدات 5/1…


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.