نتيجة مباراة الهلال والنصر ديربي الرياض بمشاركة حسام غالي دوري جميل فوز الزعيم

نتيجة مباراة الهلال والنصر في دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة، ينتظر محبي وعشاق كرة القدم السعودية مباراة ديربي الرياض، والتي ستجمع بين الهلال والنصر على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي مساء يوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والنصر ديربي الرياض في دوري جميل والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

النصر والهلال في ترتيب دوري جميل للمحترفين:

النصر الذي يلعب له الدولي المصري حسام غالي يدخل هذه المباراة أمام الهلال وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، فالنصر خاص خلال مشواره في دوري جميل للمحترفين هذا الموسم 7 مباريات فاز في 3 منها وتعادل في أربع مباريات ولم يسبق له وأن تذوق طعم الهزيمة، ليجمع الفريق 13 نقطة، وضعته في المركز الرابع حتى الآن.

أما الهلال حامل لقب دوري جميل للمحترفين فيدخل مباراة ديربي الرياض القادمة أمام غريمه النصر، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، الزعيم السعودي خاض 6 مباريات فقط خلال الأسابيع الماضية منذ إنطلاق منافسات دوري جميل هذا الموسم، ففاز الهلال في 5 مباريات وتعادل في واحدة، جامعاً 16 نقطة، جعلته في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف يصب لصالح الأهلي.

تاريخ مباريات النصر والهلال في ديربي العاصمة:

ومنذ انطلاق مسابقة دوري المحترفين في موسم 2009/2008 لعب الفريقان معاً في 18 مباراة وفاز الهلال في 10 مرات، فيما فاز النصر في 5 مباريات، وكانت نتيجة التعادل بين الفريقين في 3 مرات.

موعد مباراة الهلال والنصر ديربي الرياض:

وبحسب ما قد تم الإعلان عنه في السابق فإن مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال ستقام في مساء يوم الخميس، حيث سيكون توقيت مباراة النصر والهلال في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المركمة، السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

وسيتم نقل أحداث مباراة النصر والهلال القادمة على شاشة قناة mbc pro sports 1، وقناة mbc pro sports 2 على الهواء مباشرة، وقد تم تحديد أربعة معلقين للتعليق على مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر بصوت فهد العتيبي وعيسى الحربين ومحمد البكر وناصر الأحمد.

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة اليوم أمام النصر:

أعلن ريمون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة ديربي الرياض مساء اليوم الخميس أمام فريق النصر، وسيبدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

المعيوف، البريك، أسامة هوساوي، عبدالله الحافظ، الشهران، عبدالله عطيف، نيكولاسميلييسي، سلمان الفرج، إدواردو، الدوسري، خربين.

تشكيل النصر لمباراة ديربي الرياض أمام الهلال اليوم:

تم الإعلان عن تشكيل فريق النصر الرسمي لمباراة ديربي الرياض التي ستنطلق بعد قليل أمام الهلال، ويشارك المصري حسام غالي من البداية، وقد أتي تشكيل النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: خالد الغامدي، هوساوي، برونو اوفيني، سعد لكرو،

خط الوسط: حسام غالي، إبراهيم غالب، ليوناردو، يحيى الشهري، محمد فوزير.

خط الهجوم: محمد السهلاوي.

نتيجة مباراة النصر والهلال:

انطلقت أحداث مباراة النصر والهلال، واستطاع النصر أن يتقدم مبكراً عن طريق لاعبه محمد السهلاوي الذي سجل أول الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، ومرت حتى الآن ربع ساعة من بداية المباراة، ولايزال التقدم للنصر.

انتهى الشوط الأول من مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للنصر السهلاوي في الدقيقة الثانية من المباراة من ركلة جزاء، وأدرك سالم الدوسري التعادل في الدقيقة الثامنة والأربعين من الشوط ذاته، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة 1-1.

انتهت مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر بفوز الهلال بهدفين لهدف، هدفا الهلال جاءا عن طريق الدوسري وإدواردو في الدقيقتين الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول والدقيقة 64 من عمر المباراة من ركلة جزاء، فيما كان هدف النصر عن طريق السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

بهذا الفوز رفع الهلال من رصيده للنقطة التاسعة عشر ولايزال في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة الثالثة عشر محتلاً بذلك المركز الثالث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.