نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 12-4-2018 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

نعرض لكم موعد ونتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون مباراة الهلال ضد الفتح اليوم في الأسبوع الـ26 من الدوري السعودي واحدة من أكثر المباريات التي يتابعها الجمهور السعودي في كل مكان، وهي المباراة التي سيتوج بها الزعيم بطلاً للدوري السعودي في حال الفوز خلال هذه المباراة دون النظر إلي نتائج المباريات الأخري.

مباراة الهلال والفتح

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، ويفصله نقطة واحدة عن أقرب منافسيه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وهو الأمر الذي سيزيد من حماس مباريات الجولة الأخيرة للفريقين أملاً في التتويج باللقب.

الهلال ضد الفتح
الهلال ضد الفتح

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم

الهلال الفتح
4 1
  • حضور جماهيري كير داخل ملعب المباراة.
  • بداية الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح وسط حماس جماهيري كبير.
  • الهدف الأول للهلال عن طريق عمر خربين في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول.
  • عمر خربين يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 14 لتصبح نتيجة مباراة الهلال والفتح حتى الىن هي تقدم الهلال بهدفين دون رد في بداية قوية للغاية من جانب الزعيم.
  • الهدف الثالث للهلال في الفتح في الدقيقة 36 عن طريق نفس اللاعب، وهو عمر خربين ليزيد من تقدم الهلال بالثلاثية.
  • الهدف الرابع للهلال عن طريق أشرف بن شرفي في الدقيقة 40، وتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح هي تقدم الهلال 4-0، ويقترب بشدة من حسم لقب الدوري.
  • نهاية أحداث الشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني.
  • الهلال متقدم على الفتح برباعية نظيفة بعد مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.
  • الهدف الأول للفتح في الدقيقة 88 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جواو بيدرو لتصبح النتيجة4-1 لصالح الزعيم.
  • نهاية أحداث المباراة، ويتوج الهلال بطلا للدوري السعودي لهذا الموسم.

موعد مباراة الهلال وأحد في الجولة 26

توقيت مباراة الهلال ضد الفتح من أكثر ما يبحث عنه كل محبي الكرة السعودية في كل مكان بالمملكة، حيث سيكون توقيت مباراة الهلال اليوم مع الفتح من أكتر ما ينتظره جماهير الهلال خصوصاً والجماهير السعودية بشكل عام للتعرف على بطل الدور السعودي لهذا الموسم.

وقد تقرر أن يكون موعد ماتش الهلال اليوم في الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودية في تمام تمام الساعة 19:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 21:40 بتوقيت الإمارات على ملعب جامعة الملك سعود.

توقيت مباراة الهلال والفتح
توقيت مباراة الهلال والفتح

مباراة الأهلي وأحد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم

هناك الكثير من الجماهير التي تنتظر مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم في ختام مباريات الدوري السعودي، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الفتح هي:

  • Mbc Pro Sport 1
  • KSA SPORTS 1

نتيجة مباراة الهلال اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي من أكثر ما يشغل بال الشارع السعودي، وذلك نظراً لأهمية المباراة التي ستجمع بين الفريقين، والتي سيتحدد خلالها بطل الدوري السعودي هذا الموسم، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة المباراة، وأي الفريقين أقرب للتويج باللقب.

تشكيلة الهلال اليوم

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

تحديث: وقت قليل متبفي على إنطلاق أحداث مباراة الهلال والفتح في مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي لصالح الهلال في حال الفوز خلال هذه المباراة، وهناك حضور جماهيري كبير اليوم لمساندة الزعيم من اجل التتويج باللقب، وذلك بعدما نفذت جميع تذاكر المباراة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.