نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 21 أكتوبر مع موجز وملخص لأهم أحداث المباراة

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 21/10/2017 وملخص المباراة، بدأت مباراة الهلال والباطن اليوم الساعة 6:55م بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وبدأت المباراة بداية قوية من فريق الهلال، وسط تشجيع جماهيري كبير من عشاق نادي الهلال، وحصل نادي الهلال على ضربتين ركنيتين في أول نصف ساعة من الشوط الأول وذلك وسط استحواذ كبير على الكرة، أما نادي الباطن السعودي فقد حصل على ركنية واحدة في النصف ساعة الأولي من الشوط الأول والمباراة.

نتيجة مباراة الهلال والباطن

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم السبت 21 أكتوبر 2017

الهلال 2
الباطن 1

انتهت مباراة الهلال والباطن اليوم 21 أكتوبر، جاءت نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم بفوز نادي الهلال في الدقيقة 90، وحصد الهلال ثلاث منهم نقطة جديدة تضاف إلي رصيده في دوري جميل السعودي 2107.

أهداف مباراة الهلال والباطن اليوم

سجل نادي الهلال اليوم 3 أهداف في شباك نادي الباطن بواسطة اللاعبين ماتياس بريتوس، حيث احرز الهدف الأول اللاعب ماتياس بريتوس في الدقيقة 62 من المباراة، واحرز هدف نادي الباطن اللاعب ايديسون تاراباي في الدقيقة 70 من الشوط الثاني والمباراة، واحرز الهدف الثاني لنادي الهلال اللاعب جيلمين ريفاس في الدقيقة 90.

ملخص مباراة الهلال والباطن اليوم 21/10/2017

بعد معرفة نتيجة مباراة الهلال والباطن نعود لنعرض لكم متابعينا الكرام ملخص المباراة اليوم وهو كالتالي :

مخلص الشوط الأول من مباراة الهلال والباطن

بدأت المباراة بتسلل على اللاعب جيلمين ريفاس لاعب نادي الهلال في الدقيقة الأولي، وفي الدقيقة الثالثة قام المدافع بندر المطيري مدافع نادي الباطن بعمل عرضية خاطئة، وفي الدقيقة التالية قام لاعب خط وسط الباطن عبد الله الجوعى بتسديدة قوية ولكن خارج المرمي، وارتكب اللاعب محمد جحفلي لاعب الهلال خطأ في حق اللاعب جوناتان بينيتيس لاعب نادي الباطن.
وحصل اللاعب جوناتان بينيتيس على ركلة ركنية وقام بمتابعتها اللاعب سهو مطلق المطيري ولكن تسديده قوية خارج المرمي، واستمر الشوط الأول للمباراة في مناورات من الفريقين ولم يحصل أي منهم على هدف.

مخلص الشوط الثاني من مباراة الهلال والباطن

بدا الشوط الثاني بتسلل على اللاعب جيلمين ريفاس، وخروج اللاعب محمد ابراهيم كنو ودخول ماجد النجرانى بديلا له، وخروج اللاعب ماتياس بريتوس ودخول المهاجم عمر خربين بدلا منه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.