ملخص ونتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم الاحد 4-2-2018 في الدوري السعودي

نجح نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير وغالي على حساب نادي الباطن السعودي بخماسية لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة 20 من عمر الدوري السعودي الممتاز، على ملعب نادي الباطن في مباريات الدور الثاني من عمر الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث واصل الزعيم الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

مباراة الهلال والباطن

وقد التقى الفريقان في الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز، ونجح نادي الهلال في الفوز بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة شهدت تفوق نادي الزعيم في المباراة والتي حسمها لصالحه.

تشكيلة الهلال والباطن في المباراة

أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي، المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي الهلال التي سوف تواجه نادي الباطن السعودي في قمة مباريات الجولة الحالية، وجاءت تشكيلة الهلال كالتالي:

عبد الله المعيوف، محمد البريك، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، جيلمين ريفاس، ياسر الشهراني، مجاهد المنيع، محمد كنو، أسامة هوساوي، فهد الرشيدي، ومحمد جحفلي.

بينما يجلس على مقاعد بدلاء الهلال أمام الباطن يجلس كل من على الحبسي، عبد الله الزوري، محمد الشلهوب، مهند فلاتة، عبد الله الحافظ، ياسر القحطاني، إزكويل سيروتي، أحمد أشرف ومختار فلاتة.

وكشف المدرب جواكيم ماتشادو، المدير الفني لنادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الباطن التي تواجه نادي الهلال السعودي في المباراة.

وجاء تشكيل الباطن الرسمي كالتالي؛ أيمن المثلوثي، بندر المطيري، مهنا العنوي، جوناثان بينتيس، عبد الملك الشمري، ماجد كنبة، عثماني دياباتي، سلطان غنيمان، لويس باولو، وجورجي سيلفا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الباطن أمام الهلال كل من؛ ناصر المحيني، معن الخضري، خالد دخيل العنزي، سهو مطلق المطيري، وليد حزام، عبد الله الجوعي، حسين حلواني، جمال الظفيري، وماتشادو دي أوليفيرا.

وجاءت المباراة سريعاً من جانب الفريقين في تبادل للكرة في وسط الميدان في الشوط الأول، وحاول لاعبي نادي الهلال السعودي في فك رموز نادي الباطن من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة، ولاكن حافظ لاعبي الباطن على شباكهم في شوط المباراة الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة من لاعبي الهلال.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح لاعبي نادي الباطن السعودي في استغلال هجمة مرتدة، من أجل افتتاح التسجيل المباراة، حيث تمكن اللاعب جورجي سيلفا، لاعب الباطن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني في المباراة.

مباراة الهلال والباطن
مباراة الهلال والباطن

بدأ لاعبي الهلال ضغط شديد على المباراة من أجل تسجيل التعادل في المباراة، حيث تحصل لاعبي الزعيم على ضربة جزاء مستحقة في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليسجل اللاعب سلمان الفرج هدف التعادل للزعيم، واصل الزعيم الضغط بشكل كبير على الباطن، حتى نجح في إضافة الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 73 من عمر المباراة عن طريق اللاعب محمد جحفلي.

واصل الزعيم السيطرة على المباراة بالكامل مع تراجع نادي الباطن، حيث نجح اللاعب سلمان الفرج، من إضافة الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ونجح اللاعب إزكويل سيروتي، من إضافة هدف الهلال الرابع في الدقيقة 89 من عمر المباراة، واختتم اللاعب مختار فلاته، سلسلة أهداف الهلال في الدقيقة 91 قبل نهاية المباراة.