نتيجة مباراة الهلال والاتحاد كأس السوبر السعودي 2018 تتويج الزعيم

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب ستاد لوفتس رود بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث ستُقام مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد مساء يوم السبت، في افتتاح الموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد كأس السوبر السعودي 2018 والقنوات الناقلة

الهلال يدخل مباراة السوبر هذا الموسم بعد أن تمكن من الفوز بلقب دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، وذلك بعد منافسة شرسة، وذلك بعد أن حصد 56 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الأهلي الذي احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لذا فإن المنافسة كانت قوية حتى الأسبوع الأخير من الدوري السعودي.

على الجانب الآخر تمكن فريق الاتحاد السعودي من إنقاذ موسمهم المتواضع، وحصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، النمور احتلوا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن جمع 33 نقطة طوال مشوارهم في الدوري السعودي الموسم الماضي، لكن الأمور كانت مغايرة تماماً في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ أن النمور استطاعوا أن يبلغوا دور النهائي، والفوز على فريق القادسية بهدف دون رد، ليٌتوج النمور بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تُقام مباراة كأس السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد أمسية السبت من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 1 والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها بصوت المعلقين: فارس عوض، وفهد العتيبي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

بدأت قبل قليل مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد، وقد مرت إلى الآن 12 دقيقة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول من نهائي كأس السوبر السعودي بتقدم الزعيم بهدف عن طريق لاعبه كارلوس إدواردو في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر المباراة، وقد بدأت بالفعل أحداث الشوط الثاني من زمن المباراة.

الدقيقة الثانية والستين من المباراة استطاع ريفاس أن يسجل الهدف الثاني للهلال، بعد سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 2-0 للزعيم، إلا أن بعد مرور ثلاث دقائق فقط استطاع كريم الأحمدي أن يُقلص الفارق، لتصبح النتيجة 2-1.

انتهت مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي بتتويج الزعيم بلقب البطولة بعد أن فاز على الاتحاد بهدفين لهدف.



اترك تعليقا