“تابع الآن” نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2017 وانتهاء المباراة بالتعادل الإبجابي

دوري عبد اللطيف جميل 2017: نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم السعودية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها عشاق الدوري السعودي في كل مكان في الوطن العربي، هذه المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة السعودية، هذه المباراة التي يطلق عليها مباراة الكلاسيكو السعودي، هذه المباراة التي تجمع بين الهلال السعودي والاتحاد ضمن منافسات الدوري السعودي أو كما يطلق عليه دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

"تابع الآن" نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2017 وانتهاء المباراة بالتعادل الإبجابي 1 21/9/2017 - 9:15 م

مباراة الهلال والاتحاد

تأتي مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، حيث يدخل الهلال السعودي هذه المباراة بعد أن استطاع أن يحقق إنجازا كبيرا ويصعد إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أسيا 2017، ويصبح الفريق السعودي الوحيد المتواجد في المربع الذهبي لهذه البطولة بعد خروج اتحاد جدة من دور الثمانية.

متابعة مباراة الهلال والاتحاد

يدخل الهلال هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التي قام بلعبها هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الباطن بنفس الرصيد، بينما يدخل الاتحاد هذه المباراة وهو يحتل المركز العاشر في الدوري السعودي برصيد 3 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط وهزم في مبارتين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تقام مباراة الهلال والاتحاد يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017، وسوف تقام المباراة على إستاد الملك عبد اللة الدولي في مدينة جدة السعودية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

سوف نقوم بتغطية حية ومستمرة لجميع أحداث مباراة الكلاسيكو السعودي التي تجمع بين الهلال والاتحاد اليوم، كذلك سوف نتابع النتيجة لحظة بلحظة فانتظرونا.

نتيجة الشوط الأول

انظلقت منذ لحظات قليلة المباراة الحاسمة أو كلاسيكو دوري عبد اللطيف السعودي حيث يلتقي الهلال والإتحاد، نتابع معكم الآن أحداث الشوط الأول ومازالت شباك الفريقين نظيفة بدون أهداف.

بعد متابعتنا لأحداث الشوط الأول إستطاع فريق الإتحاد أن يحرز هجفه الأول في شباك الهلال بقدم اللاعب فهد مساعد المولد في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة إستطاع فريق الهلال أن يحرز هدف التعادل بقدم اللاعب كارلوس إدواردو في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

نتيجة الشوط الثاني

انتهى الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد بنفس نتيجة الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال لعشر نقاط، ويرتفع رصيد الاتحاد إلى 4 نقاط

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.