نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن اليوم 27-2-2016، ومن فاز في الكلاسيكو السعودى

نقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن، مباراة الكلاسيكو السعودى اليوم السبت 27 فبراير 2016، ونتابع معكم من خلال مجريات مباراة الهلال والاتحاد من فاز بالكلاسيكو السعودى، مباراة اليوم تأتى في إطار مباريات الاسبوع الثامن عشر من الدوري السعودى جميل، وتأتى المباراة في اطار المنافسة على قمة الدوري السعودى إلى جانب انها ديربى خاص بين الفريقين، هذا ويذكر أن نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدور الأول من الدوري قد شهد فوز الاتحاد 4-3.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن اليوم 27-2-2016، ومن فاز في الكلاسيكو السعودى 1 27/2/2016 - 7:39 م

كل الجماهير في السعودية والخليج العربى يمكنها متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن من خلال مشاهدة المباراة على قناة أم بى سى سبورت برو 1، تلك القناة التي ستذيع المباراة على الهواء مباشرة، كما ستذيع القناة ستوديو تحليلى لها مع كبار نجوم التحليل الرياضى في السعودية، سيكون المعلق على مباراة الهلال والاتحاد هو المعلق الرياضى المتميز والمعروف عامر عبدالله، هذا ويذكر أن جدول ترتيب الدوري السعودى جميل الآن قبل الكلاسيكو الهلال الأول 40 نقطة الأهلي الثانى برصيد 39 نقطة بعد الخسارة من نجران الاتحاد ثالثاً برصيد 36 نقطة.

تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد الان

أعلن كلا المديرين الفنيين دونيس وبيتوركا الآن عن تشكيلة الفريقان والتي ستبدأ المباراة، وبالطبع التشكيلة الموفقة ستحسة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن.
تشكيلة الهلال هى: شراحيلى – كواك تاى هى – محمد الجحفلى – ياسر شراحيلى – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – محمد الشلهوب – كارلوس ادواردو – سالم الدوسرى – ناصر الشمرانى.
تشكيلة الاتحاد: عساف القرنى – زياد المولد – أحمد عسيرى – عوض الخريص – ماجد الخيبرى – مونتارى – قصى الخيبرى – فهد المولد – عبد الرحمن الغامدى – عبد الفتاح عسيرى – ريفاس.
حكم المباراة الآن المجرى فيكتور كاساى.

تابعونا مع نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن واهم الاحداث أول بأول عند بدايتها ومن فاز في الساعة 8.45 مساء.

بداية المباراة
الدقيقة 7 الهدف الأول للتحاد عن طريق زياد المولد.
نهاية الشوط الاول.
انتهت المباراة الآن والاتحاد يفوز بنقاط المباراة.

الهلال 0 – 1 الاتحاد.