التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم “كلاسيكو السعودية” فوز الزعيم بثلاثية
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم "كلاسيكو السعودية" والقنوات الناقلة للمباراة

تُقام مساء االيوم الخميس مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين للفوز وإن اختلفت الدوافع.

الهلال صاحب الأرض والجمهور في لقاء الليلة يدخل مباراة كلاسيكو السعودية بمعنويات مرتفعة، الزعيم السعودي يحاو أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم، ومواصلة الانتصارات في الدوري السعودي هذا الموسم، فالهلال خاض حتى الآن خمس جولات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز بهم جميعاً، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وخلف النصر صاحب الصدارة، إلا أن الهلال له مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد لقاء الكلاسيكو الليلة من أجل تحقيق أول فوز له بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فخلال الست جولات الماضية لم يتمكن لاعبو الاتحاد من تحقيق أي فوز سوى أنهم تعادلوا في مباراتين فقط، ليأتي الاتحاد في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وقد تقرر أن تُجرى مبارة كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد مساء اليوم الخميس في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، على أن تُجرى أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

وسيكون علي سعيد الكعبي معلقاً على لقاء كلاسيكو الكرة السعودية أمسية اليوم بين الهلال والاتحاد من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين على الهواء مباشرة، أما من خلال شاشة قناة Dawri Plus فسيكون عيسى الحربين معلقاً على لقاء الليلة بين الهلال والاتحاد.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: علي الحبسي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، حسن كادش.

خط الوسط: كنو، إدواردو، عبدالله عطيف، أندري كاريلو، الدوسري.

خط الهجوم: جوميز.

تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: عساف القرني

خط الدفاع: عمر المزيعبل، عون السلولي، أحمد عسيري، جورمان، كارليتو.

خط الوسط:جوناس، كريم الأحمدي، رومارينهو، فالديفيا.

خط الهجوم: بيزيتش.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الهلال والاتحاد في الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين والنتيجة لاتزال التعادل السلبي، بعد أن مرت خمس دقائق من زمن اللقاء.

الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء شهدت تقدم الهلال من ركلة جزاء عن طريق اللاعب كنو الذي وضع الكرة في شباك عساف القرني حاس مرمى الاتحاد، لتكون النتيجة تقدم الهلال بهدف دون مقابل.

الدقيقة التاسعة عشر من اللقاء تمكن اللاعب بيزيتش من معادلة النتيجة، لتعود الأمور كما كانت.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي انتظار شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر اللقاء تمكن اللاعب جوميز من تسجيل الهدف الثاني للهلال.

واستطاع كارلوس إدواردو تسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر المباراة، لتستمر فرحة الهلاليين، ويحقق الهلال نقاط المباراة الثلاثة، ويرفع من رصيده للنقطة الثامنة عشر من بداية المباراة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الثانية في المركز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.