نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين فوز الزعيم بهدفين سالم الدوسري

ستقام مساء يوم الجمعة قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستكون بين فريقي الهلال والأهلي على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، حيث سيكون الملعب محط أنظار محبي وعشاق الكرة السعودية من كل مكان.

موعد مباراة الهلال والأهلي الجمعة 2017/12/1 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الهلال والأهلي مساء يوم الجمعة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، فأصحاب الأرض الهلال يطمحون في الفوز على الأهلي لمصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد هزيمة فريقهم في نهائي دوري أبطال آسيا 2017 على يد أوراوا الياباني، السبت الماضي.

الهلال والأهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

الهلال يدخل هذه المباراة وقد خاض ثماني مباريات فقط في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فالزعيم تمكن من الفوز في ست مباريات وتعادل مرتين، ليجمع الفريق 20 نقطة، وضعته في المركز الثالث حتى الآن ولديه ثلاث مؤجلات.

أما الأهلي فقد خاض جميع المباريات له بالدوري هذا الموسم، الأهلي يسعى للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والابتعاد بها عن منافسة، الرافي استطاع حتى الآن جمع 24 نقطة جعلته متصدراً لجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن النصر أقرب منافسيه.

غيابات الهلال عن المباراة أمام الأهلي:

وسيغيب عن قائمة الهلال لمباراته القادمة في الدوري أمام الأهلي كل من كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين الذي توج قبل أيام بلقب أفضل لاعب في آسيا، حيث سيغيب كلا اللاعبين بسبب الإصابة، كما أن حسن كادش وعبدالله الحافظ سيغيبان عن صفوف الهلال بسبب الإصابة أيضاً.

تشكيل الهلال المتوقع:

ومن المتوقع أن يقوم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال بالبدء بالتشكيل التالي في مباراة فريقه أمام الأهلي مساء الجمعة، حيث أنه سيضطر للدفع بهذا التشكيل بسبب الغيابات التي لحقت بفريقه بسبب الإصابات، وهذا هو التشكيل المتوقع لفريق الهلال:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – أسامة هوساوي – محمد البريك.

خط الوسط: عبد الله عطيف – سلمان الفرج – نواف العابد – سالم الدوسري – نيكولاس ميليسي.

خط الهجوم: جيلمين ريفاس.

تحديث:

ظهر أمس الخميس السوري عمر خربين في الحصة التدريبية الختامية لفريق الهلال قبل مباراته اليوم مع الأهلي، وهو ما يعني أن المهاجم السوري قد يشارك في المباراة حسب رغبة الجهاز الفني للزعيم.

تشكيل الأهلي المتوقع وآخر أخبار الفريق:

وقد تشهد قمة الهلال والأهلي غياب عدداً من صفوف الأهلي هذه المرة، خاصة وأن هناك شكوكاً تحوم حول مشاركة هداف ونجم الفريق اللاعب عمر السومة، بالإضافة إلى غياب هوساوي بسبب إصابته بالعضلة الضامة، بجانب إحتمالية غياب على الأسمري، وجودفري أوبوابونا، ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المبارات بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع:منصور الحربي – عقيل بلغيث الصحبي – محمد عبد الحكيم آل فتيل – سعيد المولد.

خط الوسط: كلاوديمير دي سوزا – تيسير الجاسم – ليوناردو دا سيلفا – حسين على المقهوي – إيوانيس فيتفاتزيديس.

خط الهجوم: مهند عسيري.

موعد مباراة الهلال والأهلي:

هذا وسيتم إقامة أحداث مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي:

ومن المقرر أن تقوم قناة MBC PRO SPORTS HD1 بنقل أحداث مباراة الهلال والأهلي مساء يوم الجمعة على الهواء مباشرة، وذلك بصوت المعلقين عيسى الحربين، وفهد العتيبي.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الهلال والأهلي، وقد مرت حتى الآن أكثر من 20 دقيقة من زمن المباراة ولا تزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين، واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، إلا أنه لم ينجح أي فريق في التسجيل خلال الشوط الأول من المباراة.

انتظر عشاق ومحبي الهلال السعودي حتى الدقيقة 68 حتى أتي سالم الدوسري ليوقع على الهدف الأول للهلال في هذه المباراة، وتصبح النتيجة هي تقدم الزعيم بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 76 ضاعف سالم الدوسري النتيجة، ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والثاني لفريقه، معلناً النتيجة تقدم أصحاب الأرض هدفين نظيفين.

وقد انتهت مباراة الهلال والأهلي بفوز الزعيم بهدفين نظيفين من تسجيل اللاعب سالم الدوسري، ليحصد الزعيم 23 نقطة، ويتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 24 في المركز الأول.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.