مباراة الهلال وأورواو الياباني العودة اليوم السبت 25 نوفمبر تعرف على القنوات الناقلة

مباراة الهلال وأورواو الياباني إقبال جماهيري غفير على شبابيك بيع تذاكر المباراة بين فريق الهلال السعودي ونظيرة الياباني، شهدت مراكز البيع التي قامت مؤسسة صلة بتحديدها وهي شريك تسويق نادي الهلال، وجود أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية لشراء تذاكر ذهاب ختامي بطولة دوري أبطال آسيا 2017، والذي يقوم باستضافة فيه فريق الهلال مثيله أوراوا الياباني وذلك  يوم السبت  25 من شهر نوفمبر، على أرض ملعب الملك فهد العالمي في العاصمة السعودية الرياض.

نتيجة مباراة الهلال وأورواو الياباني إقبال جماهيري كثيف على بيع تذاكر مباراة الهلال واوراوا الياباني

و روجت مؤسسة صلة في وقت ماضي، أن بيع التذاكر سوف يبدأ هذا النهار الأربعاء نحو الساعة الرابعة عصراً، داخل نادي الهلال وملعب صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد وملعب الملك فهد العالمي.

و قامت شركة صلة بتحديد يوم الأربعاء اليوم ويوم الخميس ويوم الجمعة هذه الأيام متاحه لبيع تذاكر المباراة، ولا يكون متاح بيع التذاكر يوم السبت الذي ستقام فيه تلك المباراة، وهذا لتجنب ازدحام الجماهير.

نتيجة مباراة الهلال وأورواو أشخاص ممنوعون من الماتش

عقد البارحة الندوة التنظيمية الثانية لماتش ذهاب نهائي بطولة أبطال آسيا عام 2017، التي ستتم إقامة عشية يوم السبت القادم  بين نادي الهلال ونظيرة اوراوا الياباني في ملعب ملعب كرة الملك فهد العالمي بالرياض.

وتقرر في الندوة الذي تواجد به ممثلين من جميع الجهات ذات الارتباط من بينهم مندوب التحالف الآسيوي، لا يتم بيع تذاكر المباراة في يوم الماتش وسيتم الاكتفاء بالبيع أثناء الثلاثة أيام الماضية له، وسيتم منع أي شخص من منع المشجعين الذين لا تتوافر معهم تذاكر، من الدخول إلى الملعب عبر نقاط التفتيش، للحد من ازداد بشكل مضاعف التكدس.

اثني عشر مليون ريال أرباح متوقعة لذهاب الهلال وأورواو الياباني

نادي الهلال بالاشتراك مع شركة صلة يحددون اليوم الأربعاء بداية لبيع تذاكر المباراة وحذر نادي الهلال مشجعيه أن التذاكر لا تكون متاحة يوم المباراة.

النهائي الأسيوي إقبال جماهيري كثيف على بيع تذاكر مباراة الهلال واوراوا الياباني
النهائي الأسيوي

أسعار التذاكر

مباراة الهلال

3000 للمنصة الذهبية

2000 للمنصة الفضية

300 للممتازة

40 للموحدة

مباراة أوراوا الياباني

7000 ريال للمنصة الذهبية

للمنصة الفضية 4000

للممتازة 500

50 للموحدة

اليوم الجمعة هو اليوم الأخير لبيع التذاكر الخاصة بمباراة نادي الهلال وفريق واوراوا الياباني.

سوف يتم بث المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة و6 وربع بتوقيت القاهرة على قناة بي أن سبورت الرياضية.

ببدأت المباراة بين الفريقين ونحن الآن في انتظار النتيجة النهائؤة للمباراة اليوم التي بدأت منذ دقائق قليلة.

خرج الهلال السعودي  بنتيجة غير مرضية قياساً على الأداء عندما تعادل مع ضيفه أوراوا الياباني 1-1 السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاع صاحب الأرض الكثير من الفرص السهلة وتحديداً في الشوط الأول وهو ما يظهر بوضوح في ملخص وأهداف مباراة الهلال وأوراوا، ليتأجل الحسم إلى جولة العودة في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي، على الأراضي اليابانية نتيجة مباراة الهلال وأورواو.

الهلال يتعادل من نظيرة أوراوا الياباني بنتيجة 1-1 لكل فريق من الفريقين.

يلتقي فريق الهلال وفريق اوروا الياباني اليوم السبت 25 نوفمبر في مباراة العودة.

مباراة العودة بين الهلال ونظيرة الياباني اليوم السبت على ملعب الملك فهد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.