ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح اليوم السبت 7-4-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، وذلك في الجولة الخامسة والعشرين من مباريات الدوري السعودي الممتاز، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، معقل نادي الفتح السعودي، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الدور الثاني من الدوري قبل انتهاء عمر الدوري السعودي.

مباراة النصر والفتح

وقد التقى النصر والفتح في الدور الأول من الدوري السعودي، ونجح العالمي في الفوز بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة أقيمت على ملعب نادي النصر السعودي، ويسعى العالمي إلى تكرار فوزه على الباطن في مواجهة اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق قبل انتهاء الدوري السعودي في الموسم الحالي.

تشكيلة النصر والفتح اليوم

كشف المدرب الكرواتي كرونوسلاف يروستيشن، المدير الفني لنادي النصر السعودي، في تصريح رسمي عن تشكيلة العالمي التي سوف تواجه الفتح ضمن منافسات الجولة ال25 من عمر البطولة.

حيث جاء تشكيل نادي النصر مكونًا من:

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع: عمر هوساوي، برونو أوفيني، عبدالرحمن العبيد، عوض خميس آل فرج.

في خط الوسط: عبدالعزيز الجبرين، ليوناردو بيريرا، محمد فوزير، فرجاني ساسي.

في خط الهجوم: عبدالمؤمن جابو، جونيور كابانانغا.

بينما كشف المدرب عن قائمة الاحتياطيين والتي ضمت كل من: حسين شيعان، عبدالله مادو، سامي النجعي، إبراهيم غالب، أحمد الفريدي، عبدالله الأسطا، فهد الجميعة، عبدالرحمن الدوسري، سعد سهيل.

كما كشف المدير الفني لنادي الفتح عن تشكيل الفريق والذي جاء مكونًا من:

في حراسة المرمى: على المزيدي.

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي، عبدالله مبارك الدوسري، إبراهيم الشنيحي، محمد الفهيد.

في خط الوسط: سايث ساكالا، أحمد شراحيلي، على الزقعان، ساندرو مانويل، ماجد هزازي.

في خط الهجوم: جواو بيدرو.

وفي قائمة الاحتياطيين فجاءت مكونة من:

عبدالله العويشير، عبدالعزيز مجرشي، أحمد الناظري، حمد الجهيم، عبدالقادر الوسلاتي، عبدالله العمار، رياض شراحيلي، على الحسن، سالم النجراني.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

بدأت مباراة النصر والفتح سريعاً من جانب العالمي بحثاً عن افتتاح التسجيل في المواجهة الصعبة اليوم، حيث بدأ الفريق العالمي بهجوم مباغت ومكثف من أجل قتل الشوط الأول بهدف مبكر لإرباك لاعبي الفتح، ونجح اللاعب ليونادرو رودريغيز بيريرا، في تسجيل هدف الافتتاحية للعالمي في الدقيقة 4 من عمر المباراة عقب سيطرة كاملة من النصر.

سيطر العالمي على شوط المباراة الأول بالكامل، وذلك وسط غياب لهجمات نادي الفتح على مرمي العالمي، وكاد النادي الأصفر قريب من مضاعفة النتيجة ولكن نجح الفتح في التصدى لهجمات العالمي، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدف نظيف.

نجح نادي الفتح السعودي في تسجيل هدف التعادل في مرمي العالمي في الدقيقة على الزقعان في الدقيقة الـ90، قبل نهاية المباراة، لينجح العالمي في التأهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي المقبل.