نتيجة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين فوز العالمي بخماسية نظيفة

تعود الحياة من جديد لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد أن توقف بسبب استعدادات المنتخب السعودي لكأس العالم، وضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي فريقي النصر والرائد مساء يوم الجمعة الموافق 2017/11/17، وذلك على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

موغد مباراة النصر والرائد الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين بمشاركة حسام غالي وشيكابالا والقنوات الناقلة للمباراة

وتجمع مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين بين حسام غالي الذي يلعب لفريق النصر وشيكابالا الذي ألتحق بصفوف فريق الرائد مطلع هذا الموسم.

ويشارك اللاعبان المصريان بصفة دائمة مع الفريقين السعوديين منذ انضمامهما لصفوف النصر والرائد الصيف الماضي.

النصر يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية من أجل الفوز على الرائد، العالمي خسر في آخر مباراة له بالدوري على يد جاره الهلال في مباراة ديربي الرياض، ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعهم الفريق من الفوز في 3 مباريات والتعادل في أربع والخسارة في واحدة، أما الرائد الذي يلعب ضمن صفوفه الفهد الأسمر شيكابالا فيدخل هذه المباراة ولديه من النقاط خمس وضعته في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، إذ أن الرائد فاز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل مرتين وهُزم في خمس.

موعد مباراة النصر والرائد:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والرائد مساء يوم الجمعة في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد:

وسيتم نقل مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الرائد على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة MBC PRO SPORTS والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر الرسمي لمباراة اليوم:

تم الإعلان عن التشكيل الرسمي لفريق النصر الذي سيبدأ به العالمي مباراة اليوم، وسيبدأ حسام غالي من البداية في وسط الملعب، كما سيلعب السهلاوي في الهجوم من البداية، وإليكم تشكيل النصر الرسمي لمباراة اليوم:

تشكيل النصر الرسمي لمباراة اليوم
تشكيل النصر الرسمي لمباراة اليوم

وسنحاول أن نوافيكم بكل ما هو جديد عن مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

تشكيل الرائد لمباراة اليوم:

تشكيل الرائد اليوم أمام النصر شيكابالا أساسياً
تشكيل الرائد اليوم أمام النصر شيكابالا أساسياً

تم الإعلان الرسمي عن تشكيل الرائد أمام النصر في مباراة اليوم، وسيبدأ الدولي المصري محمود عبدالرازق الشهير بشيكابالا المباراة من البداية، على أن يكون اللاعب إسماعيل بانغورا في الخط الهجومي لنادي الرائد.

نتيجة مباراة النصر والرائد:

انتهى شوط المباراة الأول بين النصر والرائد بتقدم النصر بهدف نظيف سجله اللاعب محمد فوزير في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بأفضلية النصر بهدف، وفي انتظار مجريات الشوط الثاني من هذه المباراة.

في الشوط الثاني تمكن محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر من تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 58 لتصبح النتيجة تقدم العالمي بهدفين نظيفين.

بعدها بحوالي 11 دقيقة استطاع السهلاوي أن يضيف ثاني أهدافه وثالث أهداف النصر لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة للعالمي.

وقبل نهاية الوقت الأصلى من المباراة بتسع دقائق استطاع حسن الراهب أن يزيد من غلة النصر التهديفية ويسجل رابع أهداف النصر، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة، وفي الدقيقة 86 أضاف ليوناردو خامس أهداف العالمي، لتنتهي المباراة بفوز النصر بخماسية بيضاء، ويرفع العالمي من رصيده للنقطة السادسة عشر في الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.