ملخص ونتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة 29-12-2017 في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث نجح نادي النصر السعودي من مواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وتمكن من الفوز على نظيرة النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة ماراثونية في الكلاسيكو السعودي.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة 29-12-2017 في الدوري السعودي 1 29/12/2017 - 8:54 م

سيطر نادي النصر السعودي على المباراة بالكامل منذ انطلاقها حيث لم تشهد المباراة أي خطورة من النادي الأهلي السعودي إلا قليل للغاية، وقدم لاعبو العالمي أداء مذهل للغاية طوال أحداث المباراة والتي انتهت لصالحهم.

بدأ نادي النصر السعودي التسجيل في الشوط الأول من المباراة، وذلك عن طريق اللاعب عبد العزيز الجبرين، في الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد سيطرة كاملة من لاعبي العالمي على مجريات اللقاء بالكامل، وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم العالمي بهدف نظيف في مرمي الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة بدأ لاعبي النادي الأهلي للسيطرة إلى المباراة من جديد، حيث نجح لاعبي الرافي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس، في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من المباراة لتعود المباراة إلى بدايتها من جديد، ولم يستمر تعادل الفريقين كثيرا، حيث عاد العالمي للتقدم بالنتيجة عقب تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب ليونادرو رودريغيز بيريرا، الهدف الثاني في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

تراجع واضح للاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الثاني للعالمي، وسيطر لاعبي النصر على المباراة، حتى نجح اللاعب المغربي محمد فوزير، في تسجيل الهدف الثالث والأخير للعالمي في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ونجح النصر في الحصول على النقطة رقم 27 في الدوري السعودي محتلاً بها المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الرافي عند 31 في المركز الثاني خلفاً للهلال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.