نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم بمشاركة حسام غالي فوز العالمي بثلاثية

نتيجة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي أمسية الجمعة فريقا النصر والأهلي في قمة مباريات هذه الجولة.

موعد مباراة النصر والأهلي الجمعة 2017/12/29 بمشاركة حسام غالي والقنوات الناقلة للمباراة

النصر أصحاب الأرض والضيافة في هذه المباراة يدخل هذه المباراة من أجل الفوز والاقتراب ولو لخطوة أكثر نحو مقدمة الترتيب، العالمي حتى الآن فاز في ست مباريات وتعادل في مثلهم في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، واستطاع أن يجمع 24 نقطة، جعلته في المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويشارك ضمن صفوف فريق النصر السعودي بصفة أساسية الدولي المصري حسام غالي، والذي انتقل لصفوف الفريق السعودي مطلع هذا الموسم قادماً من النادي الأهلي المصري.

أما الأهلي يدخل مباراته مساء الجمعة أمام النصر وهو في صدارة جدول الترتيب، فالفريق فاز في تسع مباريات وتعادل في أربع، وتلقى الهزيمة في دوري هذا الموسم مرتين، ليحتل الفريق المركز الأول برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، إلا أن الهلال له مباراتين مؤجلتين.

موعد مباراة النصر والأهلي:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر والأهلي أمسية الجمعة في الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي:

وقد تقرر أن يقوم المعلق السعودي فهد العتيبي بالتعليق على مباراة النصر والأهلي القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة MBC PRO SPORTS HD2.

نتيجة مباراة النصر والأهلي:

انتهى شوط المباراة الأول بين النصر والأهلي بتقدم العالمي بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالعزيز الجربين في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر المباراة.

ومع الدقيقة 61 أضاف ليوناردو هدف العالمي الثاني، لتصبح النتيجة تقدم النصر بهدفين دون رد، وأضاف زميله محمد فوزير هدف النصر الثالث، لتصبح النتيجة ثلاثية بيضاء للعالمي مع حلول الدقيقة 76.

انتهت مباراة النصر والأهلي بفوز العالمي بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع النصر من رصيده للنقطة 27، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 31.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.