نتيجة مباراة المصري ويونياو دو سونجو الموزمبيفي كأس الكونفيدرالية نهاية المباراة

يخوض فريق المصري البورسعيدي مباراته الخامسة وقبل الأخيرة في دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية عصر يوم الأحد، وذلك حين يواجه نظيره يونياو دو سونجو الموزمبيقي، في مباراة يسعى فيها أبناء مدينة بورسعيد للفوز من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، بغض النظر عن نتائج الجولة السادسة والأخيرة من هذه المجموعة.

موعد مباراة المصري ويونياو دو سونجو الموزمبيقي كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن يأمل في الفوز في تلك المباراة، من أجل استكمال مشوار الفريق في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويدخل المصري هذه المباراة محتلاً صدارة المجموعة الثانية من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، إذ أن الفريق استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين، ويتعادل في مثلهما، ليجمع ثماني نقاط، وضعته على الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن فريق نهضة البركان المغربي صاحب المركز الثاني.

أما فريق يونياو دو سونجو الموزمبيفي فبدأ مشواره بدوري المجموعات بالكونفيدرالية بخسارة أمام المصري في بورسعيد، بعدها خسر على يد فريق نهضة البركان المغربي، قبل أن يتعادل الفريق مع الهلال السوداني ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة، ليحصد الفريق نقطتين وضعته في المركز الرابع والأخير من هذه المجموعة.

موعد مباراة المصري ويونياو دو سونجو

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة المصري القادمة في دوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام يونياو دو سونجو الموزمبيفي مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ويونياو دو سونجو:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة المصري ضد يونياو دو سونجو الموزمبيفي من خلال شاشة bein SPORTS HD4، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة المصري ويونياو دو سونجو

انتهى شوط المباراة الأول بين المصري ويونياو دو سونجو بالتعادل السلبي بين الفريقن، وحتى الآن مرة 10 دقائق من زمن الشوط الثاني، ولاتزال النتيجة على حالها.

وفي الربع ساعة الاخيرة من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة السابعة والسبعين تمكن اللاعب جاريندو من تسجيل هدف المصري الأول، بعد أن قام أحمد شكري بعرضية، ثم هيأ الكرة برأسه إسلام صلاح، ليسدد جاريندو الكرة في مرمى الفريق المنافس، لتصبح النتيجة تقدم المصري بهدف نظيف.

واستطاع اللاعب جيمي أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض من رأسية سكنت شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري، لتصبح النتيجة هدف لمثله.

انتهت مباراة المصري ودو سونجو الموزمبيفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحصل الفريق على نقطة التعادل، ويصل رصيده للنقطة التاسعة، ويظل في الصدارة، فيما ارتفع رصيد دو سونجو عند النقطة الثالثة، ويظل في المركز الرابع والأخيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.