نتيجة مباراة المصري وفيتا كلوب اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

لا يتبفي سوي دقائق معدودة فقط على اطلاق الحكم لصافرة البداية لمباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي في إياب نصف نهائي بطوله الكونفدرالية في اسمها القديم، وبطولة كأس الاتحاد الافريقي بمسماها الجديد، ويسعى النادي المصري البورسعيدي في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق انجاز كبير غير مسبق للوصول إلى هذه المباراة، حيث يضع جماهير المصري البورسعيدي امالاً كبيرة على العميد حسام حسن وابنائه في مباراة اليوم.

مباراة المصري وفيتا كلوب
مباراة المصري وفيتا كلوب
مباراة المصري وفيتا كلوب

مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي

يدخل أبناء العميد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي مباراة اليوم باحثاً عن الانتصار والصعود إلى نهائي البطولة، وتحقيق انجاز يعد هو الأول في تاريخ نادي المصري البورسعيدي، ولكن تعد هذه المباراة من أصعب المباريات التي يخوضها نادي المصري، وبالأخص حيث انه يحتاج إلى الانتصار والمباراة خارج ملعبه، ولكن نضع جميعنا ثقة كبيرة في النادي المصري بقيادة حسام حسن على اجتياز هذه المباراة الصعبة والانتصار على نادي فيتا كلوب الكونغولي والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي.

وقد انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب المصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذلك لا بديل عن الفوز في هذه المباراة لكي يتأهل النادي المصري ويخطف بطاقة الصعود إلى نهائي البطولة، وعلى الجانب الآخر يسعي نادي فيتا كلوب الكونغولي في الانتصار على ارضه ووسط جمهوره والتأهل إلى نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي الفائز من مباراة الرجاء وانيمبا التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الرجاء وانيمبا بفوز نادي الرجاء بهدف نظيف دون رد.

تشكيل نادي المصري البورسعيدي

يدخل النادي المصري مباراة اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي بتشكيل 4-2-3-1 حيث:-

  • حراسة المرمى:- الحارس أحمد مسعود.
  • رباعي خط الظهر:- محمد مصطفي، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، محمد عبد اللطيف.
  • ثنائي خط الوسط:- فريد شوقي، عمرو موسي.
  • خط الوسط الهجومي:- اسلام عيسي، أحمد شكري، محمد جابر.
  • رأس الحربة:- أحمد جمعة.
تشكيل نادي المصري البورسعيدي
تشكيل نادي المصري البورسعيدي

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي

من المقرر أن تقام مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” اليوم الموافق 24 أكتوبر 2018 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب الشهداء معقل الفريق الكونغولي.

نتيجة مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي اليوم

  • تقدم نادي فيتا كلوب بهدف في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق اللاعب ايمومو ايدي نغويي لكي تصبح النتيجة 1-0 لنادي فيتا كلوب الكونغولي.
  • سجل نادي فيتا كلوب الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب ايمومو ايدي نغويي في الدقيقة الـ 39 من عمر الشوط الأول.
  • انتهت احداث الشوط الأول من مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي بتقدم نادي فيتا كلوب الكونغولي بهدفين مقابل لاشىء.
  • الدقيقة 65 من احداث المباراة ولا تزال النتيجة 2-0 لفريق فيتا كلوب الكونغولي.
  • يتقدم فيتا كلوب الكونغولي بالهدف الثالث عن طريق اللاعب جون مارك ماكوسو في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3-0 لنادي فيتا كلوب الكونغولي.
  • يتقدم نادي فيتا كلوب بالهدف الرابع في الدقيقة الـ 94 عن طريق اللاعب موبوكو.
  • انتهت المباراة بفوز نادي فيتا كلوب على نادي المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل لا شىء ليتأهل نادي فيتا كلوب لنهائي بطولة دوري أبطال الكأس الافريقية “الكونفدرالية” لينتظر الفائز من مباراة الرجاء المغربي وانيمبا النيجيري التي ستقام في التاسعة مسساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.