نتيجة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية نهاية المباراة

تحضن أرضية ملعب ستاد بورسعيد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى فيها المصري لتقديم نتيجة جيدة أمام نظيره الجزائري من أجل مواصلة مشوار الفريق البورسعيدي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

موعد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن استطاع أن يٌحقق إنجازاً تاريخياً للفريق الساحلي بعد أن وصل لربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، إلا أن طموحات حسام حسن ولاعبيه لن تتوقف عند هذا، فاستكمال المشوار نحو النهائي هو ما يشغل بال حسام حسن وجهازه الفني.

المصري تمكن من العبور لدور ربع النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية عقب تحقيقه المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف المتصدر نهضة البركان المغربي، الفريق البورسعيدي نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مثلهم، ليحصد الفريق 12 نقطة، وضعته في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن نهضة البركان صاحب الصدارة.

أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري فتمكن من بلوغ الدور ذاته عقب تصدره للمجموعة الرابعة بدوري المجموعات، اتحاد الجزائر استطاع حصد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في اثنينن والخسارة في واحدة، ليأتي الفريق الجزائري على رأس المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن رايون سبورت صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري

ومن المقرر أن يلتقي فريق المصري البورسعيدي بنظيره اتحاد الجزائر مساء يوم الأحد في ذهاب دور الثمانية من الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المصري واتحاد العاصمة

ويمكنكم متابعة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري القادمة في الكونفيدرالية الأفريقية على الهواء مباشرة بشكل مجاني من خلال القناة الثانية الأرضية، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD7 على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري

بدأت قبل قليل أحداث مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، وسط حضور جماهيري كبير من قبل مشجعي المصري، والنتيجة هي التعادل السلبي حتى الآن بين الفريقين.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار ما ستُسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وبعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح اللاعب محمود وادي في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض، لتٌصبح النتيجة تقدم المصري بهدف دون مقابل.

انتهت مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بفوز المصري بهدف دون رد، ليقترب المصري من حسم بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، في حال فوزه أو تعادله في مباراة الإياب، والتي ستُقام بالجزائر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.