نتيجة مباراة المريح والخرطوم الوطني اليوم 19/8/2018 دوري النخبة السوداني الممتاز

يلتقي المريخ العاصمي الآن مع فريق الخرطوم الوطني مساء اليوم الأحد الموافق 19 من أغسطس 2018 ومباراة الجولة الثامنة من دوري النخبة السوداني الممتاز 2018، حيث يبحث المريخ عن مواصلة الإنتصارات في هذا الدوري وكسب نقاط جديدة تدعمه في جدول الترتيب وتدفعه للصدارة مؤقتا في إنتظار باقي نتائج الفرق المتنافسة، هذا ويقدم المريخ مباريات مبهرة تحت قيادة المدير الفني التونسي يامن الزلفاني، نادي الخرطوم الوطني دخل مباراة اليوم للهروب من قاع جدول الترتيب، المريخ يتقاسم صدارة جدول الترتيب مع الهلال العاصمي وهلال الأبيض وكل فريق له 12 نقطة قبل مباراة اليوم، الخرطوم الوطني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة المريح والخرطوم الوطني اليوم 19/8/2018 دوري النخبة السوداني الممتاز 1 19/8/2018 - 9:53 م

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني الآن اليوم الأحد 19/8/2018

تشكبلة المريخ التي بدات المباراة تكونت من: جمال سالم، حمزة داوود، صلاح نمر، أحمد أدم، التاج ابراهيم، أمير كمال، التش، مجيد سومانا، بكرى المدينة، سيف تيري، محمد عبد الرحمن الغربال.
هدف للغربال: تقدم نجم وهداف المريخ بالهدف الأول للفريق ليتصدر جدول هدافي الدوري السوداني حتى الآن برصيد 13 هدف، جاء الهدف بعد تمريرة ارضية في العنق ليجد الغربال نفسه منفردا بحارس الوطني ليضعها أرضية داخل الشباك.
هدف سيف تيري: أحرز سيف تيري هدف المريخ الثاني ورفض الإحتفال، وجاء هدف تيري بنفس الطريقة وكرة ساقطة من العمق خلف دفاع الخرطوم الوطني ليضعها سيف تيري ساقطة من فوق الحارس.

الشوط الثانى:
يذكر أن الشوط الأول شهد تبديل إضطراري للمريخ بخروج بكري المدينة ونزول محمد هاشم التكت، ومع بداية الشوط الثاني يضيف المتألق الغربال الهدف الثالث للمريخ، وجاء هذا الهدف برأسية الغربال بعد عرضية متقنة من مجيد سومانا، نهاية المباراة الان.
المريخ 3 – 0 الخرطوم الوطني.
جدول ترتيب قمة دوري النخبة الان
الأول المريخ وله 15 نقطة من 6 مباريات
الثانى الهلال العاصمي وله 12 نقطة من 4 مباريات
الثالث هلال الأبيض وله 12 نقطة من 7 مباريات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد ادريس
    محمد ادريس يقول

    محمدادريس ادم مبروك الف مبروك للمريخ