نتيجة مباراة الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغإلى وخسارة الأبيض

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وفريق جينيراسيون فوت السنغإلى في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت في الثامنة مساء اليوم السبت 14 سبتمبر بالسنغال على ستاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية، وخسر نادي الزمالك المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغإلى وخسارة الأبيض 2 14/9/2019 - 10:05 م

تأخر الزمالك بهدفين نظيفين إلا أن لاعبه الناشيء مصطفي محمد استطاع أن يحرز هدف تقليص الفارق ليجعل مباراة العودة التي ستقام مع فريق جينيراسيون فوت السنغإلى في أحد أيام 27، أو 28، أو 29 سبتمبر الجاري في مصر.

استحوذ الزمالك على مجريات المباراة في الدقائق الأولى إلا أن فريق جينيراسيون فوت السنغإلى استطاع أن يحرز الهدف الأول مبكراً في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق اللاعب مامى ليمولى الذي اخترق دفاع الزمالك ووضع الكرة في شباك الحارس محمد أبو جبل في أولى هجمات فريق جينيراسيون فوت السنغالى.

وفي الدقيقة 68 من زمن المباراة استطاع نفس اللاعب مامى ليمولى من تسجيل الهدف الثانى لفريق جينيراسيون فوت السنغإلى بعد خطأ فادح من دفاع الزمالك لينفرد بالمرمى ويصوب الكرة من أعلى محمد أبو جبل حارس الزمالك محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة استطاع النجم الشاب لفريق نادى الزمالك تسجيل هدف تقليص الفارق بعدما استقبل كرة عرضية من ضربة ركنية وضعها برأسة في شباك فريق جينيراسيون فوت السنغإلى محرزاً الهدف الأول للزمالك لتنتهى المباراة بننتيجة 2-1 لصالح فريق جينيراسيون فوت السنغالى.

نتيجة مباراة الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغإلى وخسارة الأبيض 1 14/9/2019 - 10:05 م

ودخل “ميتشو” المدير الفنى لفريق الزمالك مباراة اليوم أمام جينيراسيون فوت السنغإلى بتشكيل مكون من:

  • محمد أبو جبل في حراسة المرمى.
  • حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافى، في خط الدفاع.
  • طارق حامد وفرجانى ساسى وعبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمد عنتر، خط في الوسط.
  • عمر السعيد، في خط الهجوم.