نتيجة مباراة الكويت والإمارات اليوم الخميس خليجي 23 نهاية المباراة

نتيجة مباراة الإمارات والكويت اليوم في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، يدخل المنتخب الكويتي المضيف لبطولة خليجي 23 آخر مبارياته اليوم في البطولة، حيث سيلاقي مساء اليوم الخميس على ستاد جابر الدولي.

موعد مباراة الكويت والإمارات اليوم الخميس في خليجي 23 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

الأزرق الكويتي تلقى خسارتين موجعتين في مشواره بالبطولة، فبعد هزيمته في مباراة الافتتاح أمام المنتخب السعودي بهدفين لهدف، استطاع المنتخب العماني أن يقلب الطاولة على الكويتيين ويفوز عليهم بهدف دون رد، ليخرج رسمياً المنتخب الكويتي من البطولة، بعد إنتهاء مباريات الدور الأول، إلا أم فوز المنتخب الكويتي في هذه المباراة سيحسن من صورته أمام جماهيره.

على الجانب الآخر يسعى الأبيض الإماراتي لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور نصف نهائي هذه البطولة، دون النظر لنتيجة السعودية وعمان التي ستقام في نفس التوقيت، أما في حال تعادل المنتخب الإماراتي فقد يتمكن من التأهل للدور التالي، فقد تمكن الأبيض الإماراتي من الفوز على المنتخب العماني في أول مباراة له، إلا أنه تعادل في مباراته الثانية مع الأخضر السعودي بدون أهداف.

طالع أيضاً: جدول مباريات ونتائج بطولة خليجي 23 والقنوات الناقلة للبطولة.

موعد مباراة الكويت والإمارات اليوم:

وسيتم بدء أحداث مباراة الإمارات والكويت مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الكويت المحلي، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والإمارات:

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الكويت والإمارات مساء اليوم عبر شاشة قناة الكويت الرياضية، وقناة الكأس 1 HD، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية.

تشكيل منتخب الكويت الرسمي:

حميد الغلاق، خالد القحطاني، حسين حاكم، فهد الهاجري، ضاري سعيد، سلطان العنزي، أحمد الظفيري، فيصل زايد، فهد العنزي، بدر المطوع، فيصل عجب.

نتيجة مباراة الكويت والإمارات اليوم:

بدأت أحداث مباراة الكويت والإمارات قبل قليل، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين المنتخبين، وقد مرت إلى الآن 12 دقيقة من زمن المباراة.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الكويت والإمارات بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار مجريات الشوط الثاني من هذه المباراة.

انتهت مباراة الإمارات والكويت بالتعادل السلبي، ليحسم المنتخب الإماراتي بطاقة العبور الثانية عن هذه المجموعة، ويتأهل برفقة المنتخب العماني لدور نصف النهائي، فيما ودع المنتخب الكويتي البطولة رسمياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.