نتيجة مباراة الكلاسيكو السعودي (الهلال والأهلي) اليوم الجمعة 29-4-2016

ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التفي اليوم الجمعة نادي (الهلال) مع غريمه التقليدي ومنافسه العنيد نادي (الأهلي)، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين على إستاد (الملك فهدالدولي) بالعاصمة السعودية الرياض.
هذا وكانت هذه المواجهة تعتبر المواجهة الثانية بين الفريقين في إسبوع واحد، حيث التقى الفريقين يوم الأحد الماضي في بالأسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، والذي استطاع من خلالها (الأهلي) أن يفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ للهلال، وتوج بسبب هذا الفوز بطلا للدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاما.
ولها قد صرح المدير الفني لنادي الهلال قبل هذه المباراة أنه سوف يقوم بالثأر لهزيمته في الدوري، وسوف يقوم بالتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين تعويضا لخسارته الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي

هذا وقد انتهت نتيجة الشوط الأول بفوز الهلال بهدف نظيف، أحرزه نجم الهلال اللاعب (عبد الله الروري) في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني استطاع لاعب الأهلي (مهند العسيري) إحراز هدف التعادل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

هذا وفي الدقيقة (73) من الشوط الثاني استطاع لاعبي الهلال تدارك الموقف مرة أخرى، حيث استطاع لاعب الهلال (يوسف السالم) إحراز الهدف الثاني للهلال من خلال ضربة جزاء صحيحة تم احتسابها لفريق الهلال.

هذا وفي وقت قصير وبالتحديد في الدقيقة (78) من الشوط الثاني، استطاع لاعبي الهلال إحراز هدف التعادل للمرة الثانية من خلال اللاعب نفسه الذي أحرز الهدف الأول وهو (مهند العسيري).

هذا وقد انتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2 في مباراة تعتبر من أفوى مباريات كورة القدم السعودية هذا الموسم، وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، احتكم الفريقين إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة فقط.

وفي الدقيقة (111) من أحداث المباراة، وبالتحديد في شوطها الإضافي الرابع، استطاع الأهلي إحراز الهدف الثالث له عن طريق اللاعب (عمر السومه) ليتقدم بهذا الهدف على الهلال للمرة الأولى في هذة المباراة القوية.

وبهذة النتيجة تنتهي هذه المباراة القوية بفوز الأهلي على الهلال 3/2 وصعوده إلى الدور النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.