نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء تتويج النوارس للمرة الرابعة في تاريخه ببطولة كأس السوبر العراقي

نهائي كأس السوبر العراقي بين القوة الجوية والزوراء، يلتقي مساء يوم الجمعة الموافق 2017/11/17 فريقا القوة الجوية والزوراء في إطار نهائي كأس السوبر العراقي لكرة القدم 2017، وذلك على أرضية ملعب ستاد كربلاء الدولي في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم العراقية، حيث أنها تعد مباراة كلاسيكو العراق.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء نهائي كأس السوبر العراقي 2017 والقنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة كلاسيكو العراق

الزوراء الذي استطاع أن ينهي الموسم الماضي بالفوز ببطولتي الدوري والكأس يمني نفسه بالفوز ببطولة كأس السوبر العراقي، وإن كان على حساب غريمه التقليدي فريق الزوراء، كما أن الفريق تمكن من الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للموسم التالي على التوالي.

أما الزوراء فيبحث عن مجد جديد له، حيث أن فريق النوارس يأمل في افتتاح موسمه الجديد ببطولة كأس السوبر العراقي.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر العراقي 2017 بين القوة الجوية والزوراء مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت العراق، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء في إطار نهائي كأس السوبر العراقي 2017 مساء يوم الجمعة عبر شاشة قناة العراقية الرياضية، وأيضاً قناة الكأس HD2 والتي ستنقل مباراة نهائي كأس السوبر العراقي على الهواء مباشرة بتعليق مشعل الشمري، بالإضافة إلى أن المباراة منقولة على شاشة قناة فلسطين الرياضية.

نتيجة مباراة القوة الجوية والزوراء:

تقدم للقوة الجوية اللاعب عماد محسن مجيد في الدقيقة الرابعة عشر من شوط المباراة الأول، وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بين الجوية والزوراء بتقدم الصقور بهدف نظيف، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه لاعبو ومحبي القوة الجوية للاحتفال بالتتويج ببطولة كأس السوبر العراقي تمكن الزواء من معادلة النتيجة في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع المقدر بخمس دقائق عن طريق اللاعب على الحسيني من رأسية ولا أروع سكنت شباك الصقور، لينتقل الفريقان للعب ركلات الترجيح، والتي سنتابعها لكم لحظة بلحظة.

قام حسين جويد لاعب الزوراء بتسجيل أول أهداف الفريق من ركلة الترجيح الأولى، وقام خالد مبيض بتسديد أول ركلة ترجيح للنسور إلا أن جلال حسن حارس الزوراء تصدى لها ببراعة.

وفي الركلة الثانية للزوراء تمكن أمير صداح بتسجيل ثاني الأهداف، وأضاع كرار  ثاني ركلة جزاء للنسور.

وأضاف لاعب الزوراء ثالث أهداف الزوراء  قبل أن يضيع الكرواتي سيبستيان ثالث ركلات القوة الجوية، ليتوج الزوراء للمرة الرابعة في تاريخه بكأس السوبر العراقي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.